رحيل تيليس للإصابة واستمرار كونان..الحقيقة كاملة في النصر

ترددت أنباء قوية خلال الأيام القليلة الماضية، تفيد بإقتراب البرازيلي أليكس تيليس، من الرحيل عن نادي النصر السعودي، والإبقاء على نظيره، علي كونان.

وفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن الأحاديث المرتبطة بإصابة البرزايلي أليكس تيليس الظهير الأيسر ورحيله عن أسوار النصر السعودي والإبقاء على كونان، غير صحيحة، إذ قرر المدرب الاعتماد على تيليس الذي يعاني من إصابة عضلية، ولكن لن تغيّبه طويلًا.

ويحسم البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، اليوم، مصير البرازيلي أندرسون تاليسكا، باستمراره مع العالمي من عدمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفقا لصحيفة “الرياضية” السعودية، فإن المدرب البرتغالي لويس كاسترو، سيسلم تقريرًا فنيًّا نهائيًّا يحدد من خلاله إما استمرار أندرسون تاليسكا، أو التعاقد مع بديل له في مركز آخر.

وأضافت الصحيفة، أن العالمي يمتلك عروضًا كثيرة من أجل كسب خدمات تاليسكا، وهو ما سيسهل أمر فك ارتباطه بفارس نجد إذا قرر المدرب ذلك.

يشار إلى أن نادي النصرالسعودي،  أعلن في أبريل الماضي تمديد عقد البرازيلي أندرسون تاليسكا حتى صيف 2026، الذي قد انتقل إليه في صيف 2021 قادمًا من جوانزو إيفرجراند.