رحيل ماثيوس بيريرا عن الهلال بسبب زوجته.. تقارير سعودية تكشف الحقيقة كاملة

انتشرت أنباء عن رغبة البرازيلي ماثيوس بيريرا لاعب الهلال السعودي، في الرحيل خلال الفترة المقبلة؛ بسبب عدم تأقلم زوجته في الحياة داخل المملكة.

وقال موقع «سعودي» المهتم بالكرة السعودية إن بيريرا، تقدم بطلب رسمي إلى إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، للرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، والعودة إلى صفوف ويست بروميتش الإنجليزي، بسبب عدم تأقلم زوجته، مع الحياة في المملكة العربية السعودية.

ووفقًا للموقع السعودي، فإن قناة الإخبارية الرياضية، أكدت على عدم صحة الأخبار المتداولة بشأن رغبة بيريرا في العودة إلى ويست بروميتش، إضافة لعدم وجود أي تعليق من إدارة النادي الإنجليزي على هذا الأمر، وعدم وجود أي شئ رسمي يخص هذا الأمر أو داخل الإعلام الإنجليزي.

ويأتي ذلك بالتزامن مع تلميح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، قد ألمح إلى تقديم بيريرا، طلب جديد إلى إدارة الهلال، بالانتقال إلى فريقٍ آخر، على سبيل الإعارة، مقابل تخفيض راتبه.

ماتيوس بيريرا ماتيوس بيريرا

وفي سياق متصل، قال مهند الراوي، مراسل قناة الإخبارية السعودية في لندن: «لو تحدثنا عن ما تردد حول رغبة بيريرا في الرحيل عن الهلال، فهي مجرد أنباء فقط ولا يوجد أي مستند عليها من جانب المواقع الرسمية للأندية التي تم ذكرها، سواء نادي الهلال أو الأندية الإنجليزية، وحتى نادي وست بروميتش لم يذكر أي شيء بخصوص هذا الأمر».

وتابع الراوي: «هي أنباء غير مؤكدة، لأنه لا يوجد أي مؤتمر صحفي أو تصريح من بيريرا، لهذا لا يعتبر هذا الخبر مثبت في الصحافة الرياضية».

ماتيوس بيريرا ماتيوس بيريرا

ماتيوس بيريرا ماتيوس بيريرا

ماتيوس بيريرا ماتيوس بيريرا

صحيفة بريطانية تسخر من ماثيوس بيريرا بعد انتقاله إلى الهلال السعودي

«بيريرا» يمثل الهلال السعودي بالتشكيل المثالي لدور الـ16 بأبطال آسيا.. والنصر يغيب