رد الجهة المنتجة لمسلسل ليه لأ 3 على بيان نقابة المهن التمثيلية

ردت الجهة المنتجة لمسلسل ليه لأ 3، على بيان وجدل أحد المشاهد التي حملها المسلسل خلال أحداثه الدرامية المتعلقة بخريجي كلية الأداب قسم علوم المسرح.

بيان الجهة المنتجة لمسلسل ليه لأ 3

وجاء في بيان الجهة المنتجة للمسلسل: «بداية نود أن نؤكد احترامنا لكافة المؤسسات التعليمية التي تقوم بجهد كبير في تعليم الأجيال وتخريج الكوادر الفنية، سواء في كليات الآداب أو أكاديمية الفنون وقد لا حظنا غضب شديد من رأي اتقال في مشهد من مسلسل 'ليه لأ' الجزء الثالث عن الجهات التي تعمل على تدريس التمثيل وأن الحوار اتفهم على إنه إساءة للجهود التي يقوم بها الأساتذة الأجلاء في هذه الأقسام أو يقلل من المستوى الفني للطلاب والخريجين.

وأضاف البيان: «الحقيقة إن ده ليس مقصودا بالمرة وكان الغرض في المشهد هو التمييز بين الدراسة النظرية والتجربة العملية وإن مش كل الجهات بتعلم زي بعض بنفس التفاصيل لا أكثر ولا أقل، ونكرر احترامنا وتقديرنا لكل الأستاذة والزملاء والأبناء الأعزاء الطلاب والخريجين».

بيان نقابة المهن التمثيلية

نقابة المهن التمثيلية أصدرت بيانًا بعد جدل أحد مشاهد مسلسل ليه لأ الجزء الثالث، وجاء فيه: «تستنكر نقابة المهن التمثيلية ما جاء في أحد المشاهد بمسلسل ليه لأ».

وتابع بيان نقابة المهن التمثيلية التي يرأسها الدكتور أشرف زكي: «حيث دار حوار بين اثنتين من الممثلات حول كلية الآداب قسم علوم المسرح، وأن التمثيل اللي بجد في أكاديمية الفنون».

وأضاف البيان: «وينوه مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية أن أقسام المسرح بجميع الجامعات المصرية هي أقسام رائدة وقام بالتدريس فيها أعظم أساتذة التمثيل في مصر والوطن العربي».

وأوضح : «ومنهم سعد أردش وأحمد عبد الحليم وأحمد حلاوة وخليل مرسي ورانيا فتح الله وجمال ياقوت وفريد النقراشي وعبير منصور ونبيلة حسن أبو الحسن سلام ونبيل الألفي وآخرون وتخرج فيهما ممثلون على أعلى مستوى».

واختتم بيان نقابة الممثلين ضد مسلسل ليه لأ 3 : «وعليه تهيب نقابة المهن التمثيلية بالشركة المنتجة لمسلسل ليه لأ حذف المشهد المذكور احترامًا وتقديرًا لفن المسرح وأساتذته وللجامعات المصرية العريقة وبخاصة كليات الآداب وأقسام المسرح».

أحمد طارق مسلسل ليه لأ الجزء الثالث أحمد طارق مسلسل ليه لأ الجزء الثالث

أحمد طارق مسلسل ليه لأ الجزء الثالث أحمد طارق مسلسل ليه لأ الجزء الثالث

مسلسل ليه لأ الجزء الثالث مسلسل ليه لأ الجزء الثالث

مسلسل ليه لأ الجزء الثالث مسلسل ليه لأ الجزء الثالث

مسلسل ليه لأ الجزء الثالث مسلسل ليه لأ الجزء الثالث