رد حاسم من رئيس الزمالك حول عقوبة كهربا.. ودخول النادي بالشورت .. فيديو

قال حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، إن هناك تأخير في مرتبات العديد من العاملين في نادي الزمالك، مشيرا إلى أنه سيتم الخروج والحديث عن العديد من الأمور التي تخص النادي.

أضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج 'على مسئوليتي'، المذاع على قناة صدى  البلد، أن شيكابالا أحد أفضل لاعبي الزمالك مهارة، لافتا إلى أن لاعبي الزمالك يحبون شيكابالا ومرتبطين به.

وأشار إلى أن شيكابالا اكتسب الخبرات الكبيرة خلال السنوات الماضية، مبينا أن شيكابالا له دور إيجابي في دعم لاعبي الزمالك.

وأشار إلى أنه غير مسموح له بالتحدث في ملف يديره عضو مجلس إدارة الزمالك، لافتا إلى أنه بالنسبة لحق الزمالك في عقوبة لاعب النادي الأهلي محمود كهربا، مؤكدا أنه سيتم في كل الملفات بهدوء وبالقانون ووفقا لما حكمت به المحكمة الرياضية.

وقال رئيس نادي الزمالك، إن كهربا أخطأ في حق نادي الزمالك، لافتا إلى أن الزمالك له حق في القضية وسيحصل عليه، كما أن الغرامة ليست على النادي الأهلي ولكن على اللاعب.

وشدد على أنه لن يجامل أي لاعب أخطأ في حق نادي الزمالك، موضحا أنه غير مسئول عن تسهيل إجراءات الحصول على غرامة كهربا، وسيدافع عن مستحقات النادي المالية.

كما أكد أن هديته لجماهير نادي الزمالك عودته من جديد للريادة بمختلف اللعبات وعودة اسم نادي الزمالك لعهده القديم، مؤكدا أنه لن يتم زيادة عضوية النادي الفترة المقبلة.

وأوضح أن نادي الزمالك نادي رياضي، وأعضاء الزمالك الآن يدخلون بالشورت كونه نادي رياضي، متابعا: «أرتدي الشورت وأذهب إلى النادي»، مشددا على أن نادي الزمالك قادم لعهده القديم، وسيتم تجديد الإذاعة الداخلية للنادي بعد ظهوره بصورة سيئة حاليا.

وأوضح أنه سيتم تطبيق لائحة النادي على جميع الأعضاء، موجها رسالته للجمعية العمومية للنادي قائلا:«حاسبونا بعد سنة».