رد فعل غريب من رئيس النصر السعودي عن التعاقد مع رونالدو

أثار مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر السعودي، جدلا كبيرا حول تعاقد فارس نجد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وظهر مسلي آل معمر ، في مقطع فيديو متداول وهو يدخل إلى أحد الأماكن العامة ، فأوقفه الصحفي السعودي وسأله ' ما لقينا رونالدو ؟ ، فأجابه المسلي ، ' وش هو رونالدو ؟'.

أعلنت تقارير صحفية أوزباكية، إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد وافق على اللعب بصفوف نادي النصر السعودي، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وقال جالوليد الدين قوبيلجونوف، الإعلامي الرياضي الأوزباكي، عبر حساب 'X99i3'الأوزباكي، إن مواطنه وصديقه المُقرب جلال الدين ماشاريبوف، لاعب نادي النصر السعودي، أخبره بأنه تنازل بالفعل عن القميص رقم 7، إلى كريستيانو رونالدو، الذي وافق على اللعب بقميص فارس نجد.

وكان الإعلامي الرياضي السعودي، فلاح القحطاني، قد أعلن تفاصيل جديدة، عن صفقة انتقال الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لصفوف النصر السعودي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وقال فلاح القحطاني، في تصريحات إعلامية، إن الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني لفريق النصر السعودي، اجتمع بالنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في العاصمة القطرية، الدوحة.

وأكد فلاح القحطاني، أن رودي جارسيا، حرص على تقريب وجهات النظر مع رونالدو، بعد أن كانت الصفقة في طريقها للتعثر، حيث تحدث مع صاروخ ماديرا، عن الأجواء في الملاعب السعودية، وقوة المنافسة بالدوري السعودي.

وشدد الإعلامي الرياضي السعودي، إن رونالدو أعطى موافقته للمدرب الفرنسي، رودي جارسيا، بالانضمام إلى النصر السعودي، في حال لم يتلق عرضًا قويًا، بعد المونديال.

وسط غموض وجهته المقبلة.. كريستيانو رونالدو يتدرب في مدينة ريال مدريد الرياضية

الصفقة تمت..نجم النصر السعودي يتنازل عن القميص رقم 7 لـ رونالدو