رزان جمال تخوض أول بطولة سينمائية أمام محمد رمضان.. تفاصيل

تخوض الفنانة رزان جمال أول بطولة سينمائية مصرية وعربية لها، أمام الفنان محمد رمضان من خلال فيلم أسد أسود للمخرج محمد دياب والعمل من تأليف خالد دياب ومحمد دياب وشيرين دياب.

يشارك في بطولة فيلم أسد أسود مع رزان جمال ومحمد رمضان، عدد من النجوم مثل خالد الصاوي وماجد الكدواني، وشريف سلامة وأحمد عبد الحميد وآخرين.

رزان جمال فيلم أسد أسود

وقبل مشاركة رزان جمال في فيلم أسد أسود، حققت نجاحًا بشخصية إيميلي ابنة القاضي الإنجليزي التي تقع في حب المناضل المصري أحمد كيرة، في فيلم كيرة والجن للمخرج مروان حامد.

وعُرض لها مؤخرًا مسلسل الثمن مع الفنان باسل خياط، وشاركت ضمن موسم دراما رمضان 2023 الماضي بمسلسل تغيير جو مع الفنانة منة شلبي.

رزان جمال رزان جمال

تصريحات رزان جمال

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة اللبنانية رزان جمال عن فترة بداياتها الفنية داخل هوليوود لمصر، وامتنانها للجمهور المصري على دعمه الدائم، بعد دورها الذي قدمته في مسلسل ما وراء الطبيعة.

وقالت رزان جمال في تصريحات تلفزيونية، أنها عاشت معظم حياتها الأولى في لبنان ثم انتقلت لإنجلترا ثم لأمريكا، وكانت تحلم بالتمثيل طوال عمرها، وفي صغرها تلقت عرضا في لبنان للمشاركة في إعلان دعائي عن منتج للشعر، وطُلب منها حينها أن تقص شعرها، لكن والدتها رفضت الأمر تمامًا، لكن رزان وهي في عمر 15 عامًا تلقت نفس العرض الإعلاني، وحينها كان والديها منفصلين، فاستغلت الأمر وأخبرت والدها ولم تخبر والدتها، وقامت بقص شعرها وقدمت الإعلان.

وقالت رزان جمال: 'بعدها أمي بطلت تكلمني لمدة شهرين، قالت أنا مش عاوزة اتكلم معاكي أنتي مش بنتي، ولما اتعرض الإعلان وشافته ما بدا تقولي قد إيه بايخة الدعاية، بس خلاص وافقت وقالت لي بشرط يكون في الويك اند فقط وتركزي على دروسك، فبدأت يكون عندي علامات جيدة من وقتها'.

أضافت رزان جمال خلال اللقاء أنها درست بيزنس في البداية، وبعد التخرج درست التمثيل في لندن، وقدمت العديد من الإعلانات في لبنان، ثم اتجهت لهوليوود حيث تم ترشيحها لأحد الأفلام ووافقت عليه، ووصل الفيلم لمهرجان 'كان' وفاز بجائرة 'جولدن جلوب'.

رزان جمال رزان جمال

رزان جمال