كواليس مشاركة رزان جمال في The Sandman.. خاص

تستعد الفنانة اللبنانية رزان جمال، لعرض مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم The Sandman، وهو عمل أمريكي يعرض عبر منصة نتفليكس  يوم 5 أغسطس المقبل، وتعتبر رزان هي الممثلة العربية الوحيدة في هذا العمل.

رزان جمال تشارك في The Sandman

وكشف مصدر خاص لموقع «قناة صدى البلد»، عن تقديم اللبنانية رزان جمال دور لايتا هول ابنة البطلة الخارقة Wonder Woman، خلال أحداث مسلسل  «The Sandman»، في التعاون الرابع لها مع منصة نتفيلكس خلال مشوارها الفني.

مسلسل The Sandman

«The Sandman»، هو من أشهر القصص المصورة، حيث تم تقديم أكثر من عمل فني له بين السينما والتلفزيون، والمسلسل قائم على أحد أكثر القصص المصورة مبيعا التي تحمل اسم دي سي كوميكس.

كما يلعب الممثل الإنجليزي توم ستوريدج، دور بطل المسلسل «The Sandman»، أو مورفيوس، ويلعب النجوم التاليين دور أشقائه، وهم: كيربي هويل بابتيست، تلعب دور ديث، وماسون ألكسندر بارك، تلعب دور ديزاير، ودونا بريستون بدور ديسبرت.

فيلم كيرة والجن

يذكر أن رزان جمال قد شاركت في فيلم «كيرة والجن» الذي عرض مؤخرا في موسم عيد الأضحى السينمائي، وحقق نجاحا كبيرا، حيث مازال متصدرا إيراد شباك التذاكر، ودخل ضمن الأفلام الأكثر ربحا في مصر، وتعاونت خلاله مع الثنائي كريم عبد العزيز وأحمد عز، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

من هي رزان جمال التي خطفت الأنظار في «كيرة والجن» ؟