رسائل الرئيس السيسي للمصريين في حفل إفطار الأسرة المصرية بالأسمرات

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه يتمني أن يرى كل المصريين وهم في أحسن حال، وقال إنه طالما تحقق ذلك سيكون حلمه يسير في الطريق الصحيح، وإنه علينا أن نكون يدا واحدة لكي نتقدم.

جاء ذلك خلال الحوار الذي أداره الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع أهالي حي الأسمرات، اليوم الخميس، خلال حفل إفطار الأسرة المصرية بالأسمرات، مع مجموعة من مواطني حي الأسمرات وبعض القيادات الشعبية وأعضاء مجلس النواب.

ووجه الرئيس السيسي التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لطفلة تدعى روان السيد أحمد، تبلغ من العمر (10 أعوام) من أحد أبناء منطقة الأسمرات والتي تتمتع بموهبة الشعر.

واستمع الرئيس السيسي، للطفلة أثناء إلقائها قصيدة بعنوان 'طوبة الأخضر' للشاعر حشمت الصادق.

وعقب ذلك، أعرب الطفل يوسف عبد الله من أحد طلاب مبادرة 'جيل جديد' عن شكره العميق للرئيس عبد الفتاح السيسي، على مبادرة 'جيل جديد' التي استفاد منها الكثير وأطلعته على العديد من المجالات الهامة في مصر، متمنيًا في الوقت نفسه أن يصبح في المستقبل من أحد ضابط الشرطة أو الجيش حتى يستطيع أن يدافع عن بلاده مصر.

ووجه الرئيس السيسي، رسالة إلى الطفل يوسف قائلاً: 'كنت بمشى بشوف مناطق صعبة وأنا إنسان عادي زيك كدا، وكنت أقول لو إيدى طالت هعمل، ودا كان حلم وربنا أراد، حلمي لم ينته، وأتمنى أن أرى كل المصريين وهما في أحسن حال'.

وقال الرئيس السيسي: 'طالما الناس في أحسن حال يبقي حلمي ماشي في طريقه الصحيح'.

الرئيس السيسي: لابد من السعي نحو أحلامنا

وقال الرئيس السيسي، يجب أن نسعى نحو أحلامنا وأن نصدق أننا نستطيع تحقيقها، موجها كلمة إلى الطفل يوسف قائلا :' ضروري تحلم لأن ربنا موجود وتحلم ويحققلك حلمك عندما تجري عليه وتحلم، وكل ما كان حلمك مخلص وأمين وجميل، سوف يساعدك الله في تحقيقه'.

وعقب ذلك، رحبت إحدى أهالي منطقة الأسمرات نعمة إمام والدة الطفل محمد محمد أحد طلاب مبادرة 'جيل جديد'، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي منطقة الأسمرات، قائلة إنها تتشرف بانتمائها إلى حي الأسمرات بفضل الرئيس السيسي'.

وأعربت نعمة عن شكرها العميق للرئيس السيسي على كافة الإنجازات والتي استفادت منها هي وأطفالها في حي الأسمرات من ضمنها مبادرة 'جيل جديد'، قائلة 'حضرتك غيرت المكان وغيرتنا إحنا كمان'.

ووجه الرئيس السيسي كلمة إلى نعمة إمام إحدى أهالي حي الأسمرات، قائلا: 'إننا كنا نحلم بذلك وأراد الله تحقيقه، وكل ما تبذلون أكثر مع أنفسكم وأولادكم ستجعلون الحلم له معنى أكبر من ذلك بكثير'.

وشدد الرئيس السيسي على ضرورة تعاون ومساعدة الجميع بعضهم لبعض من أجل إلغاء الماضي والنظر إلى مستقبل مزدهر ومشرق، مشيرا إلى أنه وجه إلى ضرورة العمل في برامج مخلصة تتضمن برامج مساعدة من القلب.

وأعرب الرئيس السيسي عن شكره العميق لله عز وجل على مساعدته في تنفيذ كافة الإنجازات على أرض الواقع وبذل كل ما هو يعود بالخير على المواطنين، داعيا الجميع إلى الوقوف ومساعدة الغير في الأشياء التي يفتقدها غيره في نفس الوقت تتوفر لديه، قائلا 'يجب أن نكون دائما يدا واحدة كي نحقق مستقبلا أفضل'.

الرئيس السيسي: نفذنا 2 مليون وحدة سكنية.. ونحتاج إلى 700 ألف فرصة عمل سنويا

الرئيس السيسي: محدش ليه فضل على المصريين محدش بيدفع حاجة من جيبه