رسائل تهنئة بالمولد النبوى الشريف

رسائل تهنئة بالمولد النبوى الشريف، يحل على الأمة الاسلامية ذكرى المولد النبوي الشريف يوم الـ 12 ربيع الأول 1444 هجريا الموافق 8 أكتوبر 2022 ، وفي تلك المناسبة الطيبة المباركة يسارع العديد من المسلمين من كل مكان من أجل إرسال تنئة المولد النبوي الشريف عبر مجموعة مواقع التواصل الاجتماعي على «فيس بوك، وتويتر، الواتساب»، للمباركة بينهم بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف.

 

رسائل تهنئة بالمولد النبوى الشريف

ويقدم موقع «قناة صدى البلد» أجمل رسائل تهنئة بالمولد النبوي الشريف2022، للمشاركة مع الأهل والأصدقاء والأحباب في هذه المناسبة العزيزة علي قلوب ونفوس كل المسلمين في العالم أجمع، كل عام والأمة الاسلامية بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف، اليوم ولد خير البرية وخاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم، كل عام وانتم بخير واحسن حال.

رسائل تهنئة بالمولد النبوى الشريف رسائل تهنئة بالمولد النبوى الشريف

  • ما بالعالم أثمن منه بسمه العالم ظل يتغنى وبميلاده الكون أتغنى بمولد الهادي محمد حبه نور فؤادي
  • يا عالي المقام نهنيك قبل الزحام بمولد خير الأنام ودمت بصحة في كل عام.
  • للغالي أحلى تحية، معطرة بالزهور الندية، هدية مولد محمد خير البرية
  • نسيم المولد النبوي تجدد وبالأنوار والقدس تأكد ومع الطير نغرد كلنا نهوى محمد وآل محمد
  • عوام البشر والشمس والقمر يزفون التهاني للقائم المنتظر بمولد سيد الرسل
  • عم الفرح،والعيد تجدد بميلاد، سيد الخلق محمد، نبارك لكم ميلاد منقذ البشرية
  •  النور في الكون انتشر  ابتهاجا بميلاد  سيد البشر، نبينا شفيعنا، في يوم المحشر
  • هالليلة عندكم عيد يامسلمين، مولد أبو ابراهيم خير البرية اجمعين .
  • بأنوار النبي أمسيك، وبمولده اهنيك، وادعي ربي من الكوثر يسقيني ويسقيك
  • ملأت الكون يا طه سرورا، وفاحت ذاتك المثلى حبورا، لقد زنت الدنا عطرا ونورا، وقد اسقيتها ماء طهورا.
  •  لا تغربي يا شمس حتى ينتهي مدحي لال المصطفى ولنجله، واثني عنانك ان اردت ثناهم انسيت ان كان الوقوف لاجله ؟ ان كان للمولى وقوفك فليكن هذا الوقوف لخيله ولرجله .
  • ملوك العواطف 3 : عقل يفكر فيك، وروح تغليك، وقلب بمولد النبي يهنيك
  •  ذكر الرحمن عطر، للحياة وفتح الأرزاق، أسعدالله صباحك وبارك لك يومك.
  •  أجمل الزهور وأحلى البخور بمناسبة مولد النور سيدنا محمد وآله البدور.

 

برقيات تهنئة بالمولد النبوى

برقيات تهنئة بالمولد النبوى، في تلك الأيام يحتفل فئام من المسلمين بيوم مولد سيد البشر محمد صلى الله عليه وسلم، وهم من وقت ليس ببعيد يعدون العدة ويجهزون الأجهزة استعدادا للاحتفال لهذا اليوم، والبيوت قد زينت بالزهور والورود، والحلويات قد أصبح لها سوق رائجة للبيع، وبعض الأمكنة استئجرت حتى يقام بها هذا الاحتفال، ويقيمون الابتهالات والدعوات في المساجد، أضف إلى ذلك آلات المعازف والطبول والدفوف لإقامة المهرجانات الاحتفاليَّة بذكره مولده ـ صلى الله عليه وسلم ـ وأشياء كثيرة كثيرة قد نُفِضَ عنها الغبار استعداداً لذكرى المولد النبوي.

ويقدم موقع «قناة صدى البلد» أجمل برقيات تهنئة بالمولد النبوى، التي يمكن تبادلها بين المسلمين في تلك المناسبة الطيبة العطرية، وإليك أبرز ما يمكن قوله:

برقيات تهنئة بالمولد النبوى برقيات تهنئة بالمولد النبوى

  • أتى عيد المولد النبوي، فيا أرض احتفلي وتزيني بهذا اليوم، ويا حدائق أزهري بالورد والياسمين والريحان، ويا سماء تزيني بالنجوم والأقمار، فهذا مولد الهادي.
  • يا طيور الفرح غرّدي بهجة بمولد الهادي الأمين، ويا عيون القلب تهيأي للسرور، فها هو مولد الهادي جاء لينثر العطر والسرور في القلوب والأرواح والبلاد.
  • برقيات تهنئة بالمولد النبوى، في مولد الهادي محمد -عليه السلام- يُصبح للأشياء بهجة كبيرة، فهو النبي والشفيع والهادي الذي أخرجنا من الظلمات إلى النور وهدانا بهديه إلى الإسلام العظيم.
  • في عيد مولد سيد الأنبياء والمرسلين تلهج القلوب بالرجاء والصلاة عليه، فالصلاة على النبي الحبيب تشفع يوم القيامة لكل مسلم وتعلو بها الرتب والدرجات.
  • كل عام وأنتم بخير وعافية، كل عام وأنتم تستظلّون بظلال الإسلام والقرآن وسيرة النبي العربي الأمي الذي اختاره الله ليحمل رسالة الإسلام الخالدة للعالم أجمع.
  • كما في كل عيد مولد يمر، لا يمكن أن تمضي هذه المناسبة الجميلة العظيمة دون طقوسٍ لها قدسيتها ومهابتها، لأنه عيد مولد سيد الكونين، كل عام وأنتم بألف خير.
  • كل عيد مولد نبوي وراية الإسلام خفاقة عالية والمسلمون في أفضل حالٍ بإذن الله، عيد مولد نبوي مبارك محملًا بالخير والبركة والسرور الذي لا ينضب أبدًا.

برقية تهنئة بمناسبة المولد النبوى الشريف

برقية تهنئة بمناسبة المولد النبوى الشريف، ويعد النبي محمد -صل الله عليه وسلم- ، هو خاتم الأنبياء والمرسلين، هو الذي أرسله الله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله، الرسول هو الرحمة التي أرسلها الله للأرض كلها، هو النور الذي أزاح ظلام الجهل والخرافات والشرك بالله، لذا يتسارع العديد من الأشخاص الذين يريدون تبادل إرسال البرقيات بتلك المناسبة الطبية.

ويقدم موقع «قناة صدى البلد»، أفضل برقية تهنئة بمناسبة المولد النبوى الشريف بمناسبة ولادة رسول الله صلى الله عليه وسلم، التي من أهم الأيام التي يحتفل بها المسلمون، وقد يطلب من الطلاب إعداد سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم أو موضوع يتعلق بالمولد النبوي، وإليك ما يمكن إرسله من برقيات:

 

برقية تهنئة بمناسبة المولد النبوى الشريف برقية تهنئة بمناسبة المولد النبوى الشريف

  • عم الفرح والعيد تجدد بميلاد سيد الخلق محمد نبارك لكم ميلاد منقذ البشرية.
  • بشرى بعبير الاعياد، قرآن الله الى البشر، بشرى للحاضر والبادي، ولد الهادي.
  • عم الفرح والعيد تجدد بميلاد سيد الخلق محمد نبارك لكم ميلاد منقذ البشرية، النور في الكون انتشر ابتهاجا بميلاد سيد البشر نبينا شفيعنا في يوم المحشر .
  • رشه عطر محمديه، وسلة حلوى فاطميه، وعقد لؤلؤ هديه، بمناسبة ذكرى مولد سيد البشريه، محمد صلى الله عليه وآله وسلم .
  • برقية تهنئة بمناسبة المولد النبوى الشريف، بالمسك والعود نمسي وبالمولد نهني ونقول، لك ياأغلى الناس عش متهني، ماذا أقول في النبي الرسول؟ هل أقول للبدر حييت ياقمر؟ أم أقول للشمس أهلا ياكاشفة الظلماء؟ أم أقول للسحاب سلمت يا حامل الماء؟ في ليلى فاح فيها العود وغنى القمر وانتشى الكون فرحا وهلل معه البشر وخبت نيران الشياطين وانكفى الشرر وشق ظلام الليل ونور خير البشر لفوه في الحرير عجبا كيف يلف القمر ام كيف تحويه الأيدي وهو كنوز الزهر.
  • ها لمرسل يا لتنشد عنه، ما بالعالم أثمن منه، بسمه العالم ظل يتغنى، وبميلاده الكون أتغنى للغالين أغلى هدية، معطرة بالزهور الندية، بقرب المولد النبوي، أهديكم أجمل تحية

برقيات تهنئة بمناسبة المولد النبوى الشريف

برقيات تهنئة بمناسبة المولد النبوى الشريف، إن ولادة الرسول نور مملوء بالنور، وبها العديد من الظواهر الكونية، حيث ولد الرسول صلى الله عليه وسلم ولد بمكة في 12 من ربيع الأول وجدت البشرية السعادة فيه الرجل والصلاة والسلام صلى الله عليه وسلم الخليفة الأعلى لأبيه عبد الله المتوفى قبل ولادته صلى الله عليه وسلم، اعتنى به جده، كما توفي جده عبد المطلب وهو في السادسة من عمره ، وتركه في رعاية عمه أبي طالب بن عبد المطلب.

ويقدم موقع «قناة صدى البلد» أفضل برقيات تهنئة بمناسبة المولد النبوى الشريف، في تلك المناسبة العطرة الطبية التي تمر علينا خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث يدون شهر ربيع الأول في أخبار صفحاته أعظمها، ويجتلب إلينا من المواقيت أسماها، فإذ ما هبّت نسائمه ونثرت عبقها بشرتنا بذكرى مولد النبي الكريم “محمد” خاتم الأنبياء والمرسلين، وإليك ما يمكن إرساله في ذكرى المولد النبوي الشريف من برقيات.

 

برقيات تهنئة بمناسبة المولد النبوى الشريف برقيات تهنئة بمناسبة المولد النبوى الشريف

  • بمناسبة هذا اليوم العظيم أتقدم إلى حضراتكم بأسمى آيات التقدير وأطيب الأمنيات، وأسأل الله تعالى أن تكونوا من المقبولين عنده، وأن تنالوا شفاعة رسوله -صلى الله عليه وسلم- لفرحتكم ببركة هذا اليوم المبارك.
  • مع اقتراب عيد المولد النبوي الشريف أسأل الله تعالى أن تكتمل فرحتكم براحة بال عظيمة وسرور لا ينقطع، وأن يتقبل الله تعالى صلاتكم على رسوله الكريم وأن يجعل أعمالكم كلها صالحة وخالصة لوجهه الكريم سبحانه وتعالى.
  • برقيات تهنئة بمناسبة المولد النبوى الشريف، مع أجمل الكلمات وأرق الأمنيات أرفع إلى حضرتك أجمل تهنئة بمناسبة عيد المولد النبوي، راجيًا من الله تعالى أن يطيل في عمرك ويحسِّن عملك، وأن يجعلك من أتباع سيدنا محمد الذين تنالهم شفاعته يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم، وكل عام وأنتم والأهل جميعًا بألف خير.
  • قبل الجميع أرسل إلى شخصكم الكريم رسالة تهنئة أبدأها بالصلاة على رسول الله -صلى الله عليه وسلم- وأختمها بالصلاة على رسول الله -صلى الله عليه وسلم-، راجيًا المولى عز وجل أن يجعل أيامكم كلها طاعات وعبادات وقربات إلى الله تعالى، وأن يتقبل منكم كل عمل قمتم به فرحة في هذا اليوم المبارك.
  • في عيد المولد النبوي المبارك أتقدم بأعظم التهنئات إلى حضرتكم، وأتمنى لكم عمرًا مديدًا وعيشًا سعيدًا، وأسأل الله تعالى أن تكون كل أيامكم طاعات وصلاة على رسول الله، وأن تكونوا من أهل الجنة إن شاء الله تعالى. كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول عيد المولد النبوي المبارك، أسأل الله تعالى أن يجعلنا وإياكم ممن تناله شفاعة رسول الله صلى الله عليه وسلم، وأن نكون ممن يحبهم ويحبونه، وأن يعيده الله تعالى علينا وعليكم بكل خير إنه خير مسؤول.
رسائل تهنئة بالمولد النبوى.. «ولد نور الإسلام ولد خير الناس»