رسائل مؤثرة من لاعبي الأهلي بعد إصابة مؤمن زكريا وحملة مساندة من الجماهير عبر «تويتر»

تصدر هاشتاج #ادعم_مؤمن_زكريا" قائمة الأكثر تداولا على موقع تويتر في مصر بعد ظهوره في برنامج تلفزيوني يكشف عن حقيقة ما تعرض له خلال الفترة الماضية.

يستعد مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي للسفر إلى ألمانيا يوم 20 سبتمبر الجاري من أجل تلاقي العلاج اللازمة من الإصابة التي ألمت به خلال الفترة الماضية وابعدته عن الملاعب وعن جمهور الكرة المصرية وأصدقاءه.

وظهر مؤمن زكريا بشكل صدم محبيه وجماهير الكرة المصرية باختلاف انتمائتها بعد تغيير طريقة نطقه للكلام الأمر الذي كشف عن سره بأنه تعرض لأزمة نفسية كبيرة ابعدته عن المشاركة في المباريات.

وتابع مؤمن زكريا أن والدته خضعت لعملية جراحية بسبب الحالة التي وصل إليها مما زاد من سوء حالته النفسية دون مساندة من أحد مما جعله يغيب عن التدريبات لمدة 6 أشهر كما أن الإصابة التي يشعر بها في الركبة لا تكشفها الأشعة التي اجرها مما يؤكد أن ما يمر به هو أزمة نفسية ليس أكثر.

وكشف مؤمن زكريا أن هناك 4 لاعبين فقط من تواصوا معاه خلال الفترة الماضية وهم عماد متعب، ومحمود عبدالرازق شيكابالا، وأحمد فتحي، وعمرو السولية.

ووقع مؤمن زكريا عقدا للنادي الأهلي لمدة 3 سنوات ولكن لم يتم قيده في القائمة المحلية خلال الموسم الجديد مما يسمح له بالتعاقد مع أي نادي أخر ولكنه رفض متمسكا باللعب داخل النادي الأهلي.

ودائما ما كان مؤمن زكريا يثير الجدل داخل الملاعب وأشعل فتيل أزمة بعد انتقاله من الزمالك إلى الأهلي ورفض اللاعب أن يعتزل قائلا إنه تعرض للظلم بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

وكتب أحمد فتحي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي : «مؤمن يا اخويا وصديقي العزيز ربنا يشفيك ويعافيك شفاء لا يغادر سقما ان شاء الله ترجع احسن وأقوي من الأول كلنا معاك وفي ظهرك صبر جميل واستعين بالصبر والصلاة يا صديقي».

وقال شريف إكرامي: «الإصابات هي أصعب و أقوي إختبار لإرادة اللاعب و قوَته لكن عندما تواجه إصابه تهدد مشوارك كلاعب قبل الأوان هنا وَجَب علي الجميع الإلتفاف والدعم والمسانده، نحن جميعاً في انتظارك يا مؤمن للعوده أقوي مما كنت.. ألف سلامه عليك».

وذكر مروان محسن: « اللهم اني أسئلك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل فرج كربة وان تشفيه وتمده بالصحة والعافية».

وقال عمرو السولية: « كلنا معاك يا حبيبى وفى انتظار عودتك من تانى إن شاء الله هترجع أقوى من الأول خلى عندك ثقة فى ربنا وفى نفسك زى ما عودتنا».

وقال محمد هاني: «أنا متأكد إنها فترة وهتعدى يا حبيبى.. ربنا يشفيك و يعافيك يا صاحبى وهترجع احسن واقوى من الاول بكتير».

وذكر الوافد الجديد للقلعة الحمراء محمد مجدي أفشة: «ربنا يشفيك يارب».

أما أحمد الشيخ فقال: « إن عظم الجزاء مع عظم البلاء وإن الله إذا أحب قوماً ابتلاهم.. فمن رضي فله الرضى ومن سخط فله السخط.. ان شاء الله ترجع احسن من الاول يا حبيبى كلنا معاك وفى ضهرك».

وقل وليد سليمان: «الإصابات هى أصعب وأقوى اختبار لإرادة الاعب وقوته لكن عندما تواجه أصابه تهدد مشوارك كلاعب قبل الأوان هنا وجب على الجميع الإلتفات والدعم والمساندة نحن جميعا فى انتظارك يا مؤمن للعوده أقوى مما كنت الف سلامة عليك الف مليون سلامه عليك يا حبيبي ان شاء الله هترجع احسن من الاول كلنا معاك في انتظارك يا بطل».