رسائل مصر من اصطفاف تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث .. أحمد موسى يكشف التفاصيل

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل قوة الجيش المصري وتحديث أسلحته، تزامنا مع حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي اصطفاف تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث في السويس اليوم.

وقال الإعلامي أحمد موسى،خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، إن إسرائيل لديها أزمة في الداخل بشأن قرار الاجتياح البري، والرئيس السيسي حذر من القرار الذي سيسبب كارثة للكل.

ونوه أحمد موسى قائلا: تحرير سيناء من الإرهاب لمدة 10 سنوات روي بدماء الشهداء، لافتا إلى أن تطوير منظومة الجيش بكافة أسلحته أمر ضروري، مشيدا بالتدريبات التي تقوم بها القوات المسلحة بحضور وزير الدفاع ورئيس الأركان.

وعلق أحمد موسى قائلا: لولا القضاء على الإرهاب في سيناء لم تستطيع تنفيذ مناورات عسكرية، ومينفعش الرئيس ماكرون يكون في المنطقة اليوم وميجيش مصر، والرئيس السيسي أكد لـ ماكرون على عدم تغير موقف مصر من القضية الفلسطينية.

وتابع أحمد موسى قائلا: مصر قوية جدا بفضل الله وعندنا الردع، والرئيس السيسي قال «خليكم دايما جاهزين»، وإحنا كمان كشعب لازم نكون عارفين أن القوي محدش يقدر أبدا يهدده وحبكم لجيشكم وبلدكم يخليكم دايما فخورين.

واستعرض أحمد موسى تغريدته على منصة إكس – تويتر سابقا- والتي دون فيها قائلا: «إلي شعب مصر العظيم  انتبهوا صباح اليوم سوف تشاهدوا   خير اجناد الارض .. الله أكبر علي جيش مصر العظيم حفظهم الله ،الدرع والسيف  .. تسلم الايادي تسلم يا جيش بلادي ..كونوا علي ثقة في وطنكم وجيشكم ..سيناء خط أحمر».

واستكمل أحمد موسى: لازم الشعب يعلم أن أمن مصر مهم لأننا دولة نتحكم في قراراتنا، ومصر هي التي حددت لأمريكا وفرنسا وبريطانيا مين يدخل ومين يخرج من قطاع غزة، ليه؟ لأن أنت مصر، فارضة إرادتها على الجميع.

وأنهى أحمد موسى: اللي زعلان من مشهد اصطفاف الفرقة الرابعة النهاردة جماعة الإخوان وعملائها الخونة، لأن هدفهم الجيش ميبقاش موجود، ولما شافوا المشهد دا بقى عندهم المشهد اللي يرعب دا، كراهيتهم للقوات المسلحة طلعوها النهاردة، ونحن كشعب مساندين بكل القوة، وجاهزية القوات المسلحة تصب اليوم في مصلحة المواطن.