رسائل نجوم الفن في الذكري الرابعة لوفاة محمود عبد العزيز :«كنت ولازلت قدوتنا في الفن»

نعى عدد من نجوم الفن الفنانة محمود عبد العزيز فى ذكرى وفاته الرابعة، الذي توفي بعد معاناة مع المرض، وكان 'عبد العزيز' قريب لمعظم نجوم الفن سواء كان بالعمل معهم أو لحياتهم الشخصية، حتي لقبه جمهوره بـ'الساحر' .

'ألف رحمة ونور عليه.. كنت ولا زلت قدوة لينا في الفن'، بهذه الكلمات نعت الفنانة ليلي علوي الراحل محمود عبد العزيز، بينما قالت الفنانة غادة عادل، 'رحلت بجسدك لكن بأعمالك مازالت موجوداً .. ربنا يرحمه '.

وقالت الفنانة سوزان نجم الدين،'كان أنسان وفنان عظيم. وسيبقى'، ووجهت الفنانة رانيا فريد شوقي حديثها لزوجته الإعلامية بوسي شلبي،'الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته تعيشي و تفتكري'.

ومن جانبه رثت الإعلامية بوسي شلبي زوجها بكلمات مؤثرة قائلة،“أشعر بإحساس مؤلم يتملكني في ذكرى وفاتك حينما أتذكر تفاصيل رحيلك عني فجأة حينما أتذكر همس الناس من حولي بأنه مات”.

وأضافت بوسي ،“حينما أرى العيون تبكي والقلوب تصرخ رافضة الإنصات 4سنين مرت على فراقك لي تغيرت فيها مجرى حياتي بالكامل رأيت فيها خداع الدنيا خلف قناع بسمتها علمت فيها معنى كلمة حزن”.

وتابعت، “أدركت ألم الفراق كل لحظة تمر علي أبحث عنك ولكنني لم أجدك ليتك تعود فكم أفتقدتك في حياتي لقد سئمت دوري في تلك الحياة تعبت من رسم البسمة على وجهي كي لا يشعر أحد بما داخلي”. وأنهت كلمتها قائلة، “أفتقدك جدا وأشتاق لك ولكن تلك حكمة لا أدرك مقصدها هذه مشيئة الله وإن شاء الله نلتقي في جنات النعيم وستبقى ذكرى جميلة معنا و في قلوبنا دائٔما فرحمة الله عليك وجعل مثواك الجنة.اسالكم الفاتحه غدا الذكري ٤ “.

في الذكرى الرابعة لمحمود عبد العزيز.. بوسي شلبي:«أدركت ألم الفراق برحيلك.. ورأيت خداع الدنيا» محمد محمود عبد العزيز يطالب الجمهور بالدعاء لوالده في ذكرى رحيله