رسالة جديدة من زوجة عصام صاصا بعد تورطه في قضية تزوير.. ماذا قالت؟

تصدر اسم عصام صاصا مؤدي المهرجانات التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، تزامنًا مع مثوله أمام محكمة جنايات الجيزة هو وشقيقه واثنين آخرين اليوم الخميس 29 أغسطس الجاري، على خلفية اتهامهم بالتزوير.

ومن جانبها، دعمت جهاد أحمد زوجها عصام صاصا، تزامنًا مع تورطه في قضية جديدة بعد حادث دهس شخص واتهامه بتعاطي المخدرات.

رسالة جديدة من زوجة عصام صاصا

نشرت زوجة عصام صاصا مقطع فيديو له هو وشقيقه محمد طه عبر خاصية الستوري التابعة لحسابها الرسمي بموقع انستجرام، وعلقت قائلة: «يارب ثقتي فيك كبيرة».

وتابعت: «يارب بكره ترجع معانا راجل من رجالة البيت يارب ما تكسر بخاطري وخاطر عيلتي يارب.. أنا تعبت أوي بقالي 20 يوم شايلة مسئولية كبيرة أوي.. يارب».

زوجة عصام صاصا  زوجة عصام صاصا

قضية تزوير لـ عصام صاصا

وصل المتهم محمد طه شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى مقر محكمة زينهم؛ لنظر محاكمته في قضية تزوير محرر رسمي المتهم فيها هو وشقيقه و2 آخرين.

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار مدني دياب مهران، وعضوية المستشارين وائل فاروق، وسمير صلاح، وسكرتارية أيمن أحمد عبداللطيف وهاني حموده.

وفي وقت سابق أحالت نيابة جنوب الجيزة عصام صاصا مطرب المهرجانات، وشقيقه وآخرين إلى المحاكمة الجنائية، بتهمة تزوير توكيلات لانتداب محامِ لـ«الأول» بعد سفره خارج البلاد عقب قرار النيابة العامة بإخلاء سبيله بكفالة 30 ألف جنيه، لتأمر عقب ورود تقرير الطب الشرعي بتعاطيه مواد مخدرة أثناء قيادته سيارته بضبطه وإحضاره.

كان قاضي المعارضات أمر بتجديد فترة الحبس الاحتياطي لـ«محمد»، شقيق عصام صاصا، لاتهامه بتزوير توكيل في الشهر العقاري لأخيه، لمدة 15 يومًا، فيما كانت النيابة العامة في الجيزة قررت إخلاء سبيل متعهدة حفلات تُدعى سارة خليفة، عقب سماع إفادتها حول الواقعة وملابساتها.

كانت النيابة قررت صرف زوجة شقيق عصام صاصا من سراي النيابة عقب الاستماع لأقوالها على سبيل الاستدلال- في اتهام زوجها بتزوير توكيل شهر عقاري لصالح شقيقه، إذ قالت إنها لم تعلم شيئًا عن الواقعة.

كانت محكمة جنايات الجيزة قد عاقبت عصام صاصا، مطرب المهرجانات، بالحبس 6 أشهر مع الشغل، في قضية اتهامه بدهس مواطن على الطريق الدائري في الطالبية، وقيادته سيارته الملاكي تحت تأثير المواد المخدرة، إذ تضمن منطوق الحكم انقضاء الدعوى الجنائية في دهس المواطن لتنازل أسرته عن حقها.

زوجة عصام صاصا  زوجة عصام صاصا