رسالة جديدة من شقيق شيرين سيف النصر بعد وفاتها

وجه شريف سيف النصر شقيق الفنانة شيرين سيف النصر رسالة جديدة، بعد وفاة شقيقته أمس السبت 13 أبريل 2024 بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية.

كتب شقيق شيرين سيف النصر في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «بالنيابة عن كل عائله سيف النصر أود أن أشكر كل من تكرم علينا وواسانا في وفاه شقيقتنا الفنانة شيرين هانم سيف النصر رحمه الله عليها».

شقيق شيرين سيف النصر

وتابع: «وكانت هذه المواساة الكريمة طوفان من الحب والتقدير لم أشهده من قبل وذلك لمشوارها الفني والإنساني المشرف الراقي».

واختتم شقيق الفنانة شيرين سيف النصر قائلًا: «نشكر سيادتكم على كم التواصل الاجتماعي الغير مسبوق والذي أثلج صدرنا لتمنيات حضراتكم لها بالرحمه والمغفرة وسكن جنة الله سبحانه خالدوة فيها بإذن الله تعالي.

شقيق شيرين سيف النصر شقيق شيرين سيف النصر

حقيقة اعتزال شيرين سيف النصر

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة شيرين سيف النصر في تصريحات تلفزيونية سابقة لها، أنها تدرس رجوعها للوسط الفني، حيث تقرأ سيناريو فيلم سينمائي، وكان من المقرر أن تبدأ تصويره بعد شهرين من تصريحاتها في عام 2022، ولكنه لم يظهر أي تفاصيل عن الفيلم حتى الآن.

لم تعتزل الفنانة قبل وفاتها، وكان معروض عليها سيناريو أكثر من عمل وفي مرحلة القراءة لتعود للفن من جديد لكن لم يمهلها القدر الوقت لتعود بعد غياب أكثر من 12 عامًا عن الفن.

وكانت قد تمنت الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، أن تعود لتقديم أعمال بقيمة مسلسل «من الذي لا يحب فاطمة»، وأن تشارك ولو دور بمشهد واحد فقط في مسلسل «الاختيار»، مؤكدة أن الثلاثة أجزاء أحلى من بعض.

وتابعت: «الـ 3 أجزاء أحلى من بعض، وكلهم أبدعوا سواء أحمد السقا، أو ياسر جلال، أو أحمد عز أو كريم عبد العزيز، وكنت بقول يارب لو ادوني مشهد كنت عملته.. أهو ده كان يرجعني من الاعتزال».

وأشارت شيرين سيف النصر إلى أنها كانت تقضي وقتها في قراءة الكتب، ومشاهدة الأفلام والمسلسلات، ومتابعة الحياة الفنية كلها، بجانب السفر كثيرًا، ولم تتواصل مع أي شخص من الوسط الفني خلال فترة غيابها، حتى الفنان عادل إمام تسأل عنه من حين إلى آخر، لكنها كانت تتواصل مع الفنان الراحل سمير صبري، وأخر مرة تحدثت معه كانت قبل أسبوع من وفاته.

شيرين سيف النصر شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر