رسالة جديدة من ياسمين عبد العزيز تبرئ أحمد العوضي.. ماذا قالت ؟

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز، على تبرئة الفنان أحمد العوضي، من تهمة الخيانة التي أشار بها الناقد الفني عماد يسري، في تصريحات تليفزيونية على إحدى القنوات الفضائية.

وردت ياسمين عبد العزيز على ما تردد حول أسباب انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: «أشهد الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنوات جواز وانفصالنا شئ قدري».

فنانة كبيرة وراء طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي.. مفاجأة صادمة

كشف الناقد الفني عماد يسري مفاجآت صادمة وأسباب طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، الذي يثير الجدل خلال الساعات الماضية.

قال الناقد الفني عماد يسري في تصريحات تلفزيونية له: «لم اتفاجئ بطلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، فهناك كواليس تعود إلى 44 سنة وقت عرض فيلم ليلة بكى فيها القمر للفنانة صباح والفنان حسين فهمي واكتشفت بطلة العمل خيانة زوجها الذي يصغرها في السن».

أسباب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وتابع حديثه عن طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي: «من داخل أروقة الوسط الفني إلى مواقع التواصل الاجتماعي، تبين أن وراء هذه المشاكل سببها فنانة كبيرة ولذلك تغيبت ياسمين عبد العزيز عن حضور العرض الخاص لفيلم الإسكندراني».

واستكمل الناقد الفني: «يجب أن نتوقف عند تاريخ 10 ديسمبر 2023.. تم توجيه سؤال للفنانة ياسمين عبد العزيز ومعها الفنان أحمد العوضي عن سبب عدم إنجابها بعد زواج 4 سنوات ووقتها لم تجيب الفنانة، وبدأت المشاكل بينهما منذ ذلك الوقت حتى اكتشفت من خلال الوسط الفني أن هناك فنانة كبيرة تهدد حياتها الزوجية».

ياسمين عبد العزيز تنفي خيانة أحمد العوضى لها

ونفت الفنانة ياسمين عبد العزيز تلك التصريحات، مؤكدة على أن الفنان أحمد العوضي لم يخونها على مدار زواج استمر لمدة 5 سنوات، مشيرة إلى أن الانفصال 'شئ قدري'.