رسالة حب أنهت الخلاف .. تفاصيل الصلح بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز محركات البحث علي «جوجل»، بعدما تعرضت لوعكة صحية شديدة، لاحقتها إلغاء متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي من علي «انستجرام» .

ولم يمر سوي أيام، وتم حل الخلاف بينهما وعادت الفنانة ياسمين عبد العزيز من جديد لمتابعة حساب الفنان أحمد العوضي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، بعد الخلاف الذي حدث بينهما .

حيث ألغت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي علي حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، ووصف العوضي مافعلته زوجته أنها علي طبيعتها .

ونشر العوضي تدوينة  عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قال فيها: «أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين.. وياسمين على طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي أخت من أخواتي لما بتتصرف.. لإنها ببتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدا عن النجومية ».

واضاف «فمنعا للقيل والقال أنا بقولها إني بحبك  واللي بينك وبينك أكبر بكتيييييير من أي خلاف أو كلام فاضي».

وقد رافق الفنان أحمد العوضي زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز في رحلتها العلاجية الأخيرة بسويسرا، وكان النجم أحمد العوضي قد نشر تجمعه بزوجته النجمة ياسمين عبدالعزيز عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليها قائلا: «مهما يحصل بينا هتفضلي انتي كل حاجة وكل حياتي  بحبك».

شقيق ياسمين عبد العزيز يرد عليها برسالة قاسية: بعتينا من 20 سنة

رد وائل عبد العزيز على شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعدما اتهمته بأنه لم يقف بجوارها وباعها مقابل سيارة مرسيدس .

وكتب وائل عبد العزيز عبر حسابه الشخصي «فيس بوك»، «انا مش هرد عليكي والله وقله الأدب دي .. انتي متعرفيش انا شيلت عنك ايه وحاميتك ازاي وحاولت اطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير لكن انتي مبتتعلميش».

وأضاف، «ربنا بيدي الانسان دروس ودرس مرضك متعلمتيش منه حاجه .. ربنا يهديكي ولو عالبيع انتي بعتينا كتير من ٢٠ سنه واحنا الي بنشتريكي».

ولم يقف الامر عند هذا، ولكن تدخل الفنان وائل عبد العزيز في الامر، وردت الفنانة ياسمين عبد العزيز للمرة الأولى، على شقيقها وائل عبد العزيز، بعدما دعمها في مرضها، وكتب «يا بنتي انتي ليكي إحنا بعد ربنا، وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله».

وردت ياسمين عبد العزيز عليه من خلال خاصية الإستوري عبر حسابها على انستجرام، قائلة: «اتوكس أنت يا اللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس».

حيث وجه الفنان وائل عبد العزيز رسالة إلى شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد تعرضها لأزمة صحية .

ونشر وائل عبد العزيز، شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز، صورة تجمعهما، وعلق عليها قائلاً: «يا بنتي انتى ليكي إحنا بعض ربنا وتعبك تعابنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكى ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله».

وقد عادت الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى البلاد الاحد الماضي، بعد أن سافرت إلى الخارج من أجل إجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان على حالتها الصحية .

وحققت ياسمين عبد العزيز نجاحا كبيرا من خلال مشاركتها في الموسم الرمضاني الماضي عن طريق إعلان لإحدى الشركات، بالتعاون مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز.

أخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسل «اللي مالوش كبير» برمضان 2021، التي كانت تدور أحداثه حول إجبار والد غزل ابنته التي تجسد شخصيتها ياسيمين عبد العزيز على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

شقيق ياسمين عبد العزيز يوجه رسالة غامضة: ربنا هيعوضني

ياسمين عبد العزيز تعود لمتابعة حساب أحمد العوضي على انستجرام