رسالة خاصة من محمد عبده بعد إصابته بالسرطان

يتواجد الفنان محمد عبده حاليًا في فرنسا لتلقي العلاج من مرض السرطان، وخلال تواجده دار بينه وبين الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن حديث الذي وافته المنية خلال الأيام الماضية.

تصريحات محمد عبده

قال محمد عبده في رسالة صوتية منتشرة له برفقة الأمير بدر بن عبد المحسن، في آخر محادثة بينهم قبل رحيله: 'يا حبيبي يا حبيبي يا بدر'.

وتابع: 'يا رفيق الدرب ورفيق العمر وصديق العمر الوفي والحبيب يا اللي شكلنا خريطة المملكة العربية السعودية وحدودها ووجدانها، وأشكالها الغنائية الجميلة وطلعنا بكلمات واحدة مفهومة وجميلة ومرغوبة في كل مكان'.

واستكمل محمد عبده حديثه، وقال: 'هذا شيء كبير والأثر اللي صار فينا منها أثر بسيط، ليش تاخد كيماوي أنت وأنا كمان آخد كيماوي في باريس الله معانا ويحبنا، ومن محبة الله فينا، والله يراعي كل إنسان خدم بلده زينا'.

تطورات حالة محمد عبده

وعلى جانب أخر، حرص الفنان محمد عبده على أن يطمئن الجمهور بشأن حالته الصحية، بعد الكشف عن إصابته بالسرطان وعلاجه في باريس.

قال محمد عبده عن حالته الصحية عبر تصريحات تلفزيونية: «أحبائي من يحبون الفن ومحمد عبده، أحب أن أطمئنكم على صحتي، فأنا من فضل الله في تحسن».

وتابع: «رسالتي الصوتية للأمير بدر بن عبد المحسن ورده برسالة صوتية كانت قبل وفاته، إذ كنا نواسي بعض، إنما وضعي الصحي فهو في تحسن، بعد أن اكتشفت أن لدي سرطان بالبروستات».

واستكمل محمد عبده: «وهذا أخف وطأة من غيره، فعمليات الإشعاع أخف من العمليات الأخرى»، لافتًا إلى أنه يأخذ إبرة كل 3 أشهر ضمن برنامجه العلاجي، وفي يوم 7 مايو 2024، ستنتهي الثلاثة أشهر ويدخل في المرحلة الثانية من البرنامج الطبي»‏.

إصابة محمد عبده بالسرطان

كما طمأن الجمهور أن الفحوصات المبدئية جيدة، وأنزيم «الكانسر» في نزول، موضحًا أن صحته جيدة وما يتعرض له يحتاج إلى الصبر وإن الله يحب الصابرين، مختتمًا: «دعواتكم عاملاً مساعدًا للشفاء».

وأعلن الفنان محمد عبده إصابته بمرض السرطان، وتلقيه العلاج في باريس، وذلك من خلال بمحادثة صوتية دارت بينه وبين الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن.

وتأتي محادثة محمد عبده وبدر بن عبد المحسن قبل ليلة من وفاة الأخيرة، وقال بها محمد عبده: «حبيبي يا بدر يا رفيق الدرب وصديق العمر ورفيق الدرب».

وكشف إصابته قائلًا: «أنا الآن آخد كيماوي في باريس الله يحبنا»، واستكمل باكيًا: «أنت خدت كيماوي وأنا باخد كيماوي الله يحبنا».