رسالة ريم أحمد بعد استقبال عزاء والدتها: شكرًا لوجودكم جنبنا في هذه اللحظات الصعبة

حرصت الفنانة ريم أحمد على توجيه رسالة لكل من عزاها في وفاة والدتها السيدة فاتن الراعي يوم 1 مايو الماضي.

رسالة ريم أحمد

وكتبت ريم أحمد عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'شكر الله سعيكم و عظم اجركم و غفر ذنبكم، شكرا لمن حضر صلاه الجنازه و الدفن و قدم واجب العزاء في المسجد أو المنزل ، تليفونيا أو علي مواقع التواصل'.

وتابعت: 'شكرا لوجودكم جمبنا في هذه اللحظات الصعبة، نرجو منكم الدعاء و قراءه الفاتحه للمغفور لها بإذن الله والدتى (فاتن الراعي)'.

وفاة والدة ريم أحمد

وعلى جانب أخر، أعلنت الفنانة ريم أحمد وفاة والدتها فاتن الراعي صباح يوم الأربعاء 1 مايو 2024، عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، وحرص الفنان محمد صبحي على نعي الراحلة.

كتبت ريم أحمد عن وفاة والدتها: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى أمي السيدة الفاضلة فاتن الراعي.. أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة.. ولا نراكم في مكروه».

وحرص الفنان محمد صبحي على نعي والدة ريم أحمد، وكتب في منشور عبر حسابه الرسمي: «إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون.. بكل الآسى والحزن.. أنعى السيدة فاتن الراعي والدة ريم أحمد».

وتابع: «(هدي) ابنتي في ونيس.. كانت إنسانة رائعة ودعمت ابنتها وساندتها كثيرًا في مشوارها معي.. أدعو الله لكِ بالرحمة والمغفرة وأن يسكنك فسيح جناته.. وأن يلهم أسرتك وريم حبيبتي ونشوى الراعي وعمرو الصيفي صديقي الغالي وكل ولادك وحبايبك الصبر والسلوان».

وفاة والدة ريم أحمد وفاة والدة ريم أحمد

آخر أعمال ريم أحمد

يشار إلى أن آخر أعمال ريم أحمد مشاركتها في مسلسل مزاد الشر عام 2022 مع كمال أبو رية ومحمد نجاتي، وهالة فاخر وأحمد جمال سعيد وهاجر الشرنوبي، وأحمد عبدالله محمود وآخرين.

وفاة والدة ريم أحمد وفاة والدة ريم أحمد

وفاة والدة ريم أحمد وفاة والدة ريم أحمد

وفاة والدة ريم أحمد وفاة والدة ريم أحمد