رسالة طليقة فائق حسن بعد ارتباطه بـ أصالة

نشرت مارتا حامد، طليقة الشاعر فائق حسن، زوج الفنانة أصالة نصرى، تعليقاً عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

وكتبت طليقة فائق حسن،«حين يجف كل شىء فيك لا تيأس، فقد تتساقط الأمطار لتسقيك من جذورك حتى أغصانك»، مما اعتبره البعض إشارة منها إلى زواج وارتباط طليقها بأصالة .

وأعلن الشاعر فائق حسن، مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، زواجه من الفنانة أصالة نصري، ووجه لها رسالة رومانسية قائلاً: «عندما يجتمع الذوق مع الحس يتحول الإنسان من شخص عادي إلى استثنائي عندها يكون الجمال فوق مستوى الوصف أبعد من الخيال بقليل لا ينافسه سوى موهبة من الخالق وذكاء مفرط ممزوج بخفة دم خرافية ».

وأضاف، «ذلك جزء بسيط من شخصية طيبة حنونة مفرطة في الحب حد الروعة متلك انت يا هدية السماء لن أوعدك باقل من أحلامك يا أيتها المرأة الحلم ولنبدأ معًا أجمل ما تمنيناه».

نشرت أصالة صورتها بالفستان الأبيض بعد زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، مشيرةً إلى أنه كان الصديق الأقرب لها وأكثر من يفهمها دون أن تشرح.

وكتبت أصالة عبر حسابها بـ انستجرام منشورًا قالت فيه: «من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحمل له كل الاحترام وكتير من الثقة.. ولحظه حولت مشاعرنا. كل شيء بيننا مشترك وعلاقتنا مبنية على صداقتنا المتينة وحب صادق».

وأضافت، «معه حسيت إني بخير لأنه متل ما تمنيته دائما وأكثر بيفهمني دون شرح وبفهمه دون تكلف هو.. واضح وأنا عفوية لهذا نحن معا نبدأ وكأننا نولد للتو معًا.. جميع مسؤولياتنا ونعلم تمامًا أن خير ما نعطيه هو الحب».

 

رسالة فائق حسن لـ أصالة بعد إعلان ارتباطهما : «أنت يا هدية السماء»

أصالة تعتذر لأنغام: كان المفروض نكون بكل الظروف سند لبعض