رسالة غامضة من ريهام سعيد بعد ساعات من أزمة حسن شاكوش وزوجته ريم طارق

أثارت الإعلامية ريهام سعيد الجدل الساعات الماضية، وذلك بعد كتابتها رسالة غامضة ولم تذكر من الذي تقصده، بينما خمن متابعيها أنها تقصد مغني المهرجانات حسن شاكوش بعد أزمته الأخيرة مع زوجته ريم طارق.

ريهام سعيد ورسالة غامضة

كتبت الإعلامية ريهام سعيد عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: '4 مليون جنيه يعملوا فرح بس مايعملوش تربيه و لا اخلاق ولا اصل'.

ظن الجمهور ومتابعي ريهام سعيد، أنها تقصد حسن شاكوش بعد طرده لزوجته من مسكن الزوجية، خاصًة أنه كان صرح من قبل أن حفل زفافه تكلف 4 مليون جنيه.

بعد مرور شهرين فقط على زواج مطرب المهرجانات حسن شاكوش وريم طارق، بدأت الخلافات تشتعل فيما بينهما، لتصل إلى أقسام الشرطة وتحرير محضر من العروس ضد زوجها مطرب المهرجانات.

تزوج حسن شاكوش من ريم طارق في 9 مارس الماضي وأقيم حفل الزفاف بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وحضره عدد كبير من نجوم الفن بينهم تامر حسني ومصطفى قمر.

فوجئ الجميع خلال الساعات الماضية، بتحرير ريم طارق محضرا ضد زوجها حسن شاكوش تتهمه فيه بسرقة المنقولات والاستيلاء على إيصال أمانة، بعد توجيه رسالة لها بانه يريد الانفصال عنها.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بلاغا داخل قسم شرطة أكتوبر من زوجة شاكوش وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق، وتلقى اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من العقيد عمرو حجازى، مفتش المباحث، بحضور ريم صادق 28 سنة ومقيمة داخل كمبوند شهير إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته حسن شاكوش لقيامه بطردها من منزل الزوجية والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وقالت ريم في المحضر الذي حررته أن تأخيرها في البلاغ أملا في الصلح بينهما إلا أنه قام بإرسال رسالة لها برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية، فقامت على الفور بتحرير محضر له لإثبات الحالة، وتحرر محضر بالواقعة وتم احالتها إلى النيابة التي تولت التحقيق.

أول رد من حسن شاكوش على طرد زوجته

حرص مغني المهرجانات حسن شاكوش، بالتعليق على الخلافات الموجودة بينه وبين زوجته ريم طارق، بعد اتهامه بطردها من منزل الزوجية.

كتب حسن شاكوش، عبر حسابه بموقع فيسبوك: 'مساء الفل عليكم جميعا يمكن القصه دايما ناقصة والبيوت فيها اسرار واحنا بنخاف علي بنات الناس واتربينا على كده'.

وتابعت: 'حق الرد بيقول ان دي لسة مراتي ميصحش اتكلم عنها حتي لو حصل إيه، يمكن أهل بيتي وفريق عملي وأقرب الناس ليا أتاذوا من الحوار ده، بس بما إنها شاركت جمهوري بشئ جارح بالشكل ده كل اللي اقدر أقوله الحمد الله على نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة الحمد الله على كل شيء'.

ريهام سعيد تثير تساؤلات الجمهور في أحدث ظهور لها.. هل خضعت لعملية نحت الوجه؟

ريهام سعيد تثير الجدل بعد تصالحها مع ريم البارودي: العين مبتكرهش اللي احسن منها

ريم البارودي تكشف سر خلافها مع ريهام سعيد

صلح ريم البارودي وريهام سعيد.. شاهد أحدث ظهور لهما

ريم البارودي في أحضان ريهام سعيد بعزاء والدها بعد سنوات من الخلاف