رسالة مؤثرة على الهواء من أهالي الجيزة لـ أحمد موسى: تحية وحب وسعادة

كشف أيمن دياب، مراسل صدى البلد في الجيزة، أن المصريين يظهروا في المواقف ولما الدولة تحتاج لأولادها، وقد ظهر هذا واضحا في الإقبال الكبير على التصويت في انتخابات الرئاسة 2024.

وتابع خلال تقديم تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية، ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أهالي الجيزة وقفوا في طوابير أمام اللجان منذ الثامنة صباحا قبل الموعد الرسمي بساعة.

وأردف أيمن دياب، مراسل صدى البلد في الجيزة،: موقف أهالي الجيزة ليس غريبا على المصريين و الإقبال هائل ومبشر جدا والجميع سعيد جدا بالعرس الانتخابي.

وقال إن النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب أجرى  جولة في 8 مقرات انتخابية وكان يحث الناس على المشاركة وعبر لهم عن سعادته بتواجدهم أمام اللجان والناس قابلت دعوته بحب وأظهروا حبهم له وكانوا يتجمعون حوله .

واستطرد أنه تم ملء نصف الصندوق الخاص بالتصويت وبهذا المعدل من الإقبال يتوقع أن يمتلئ عن آخره ظهر الغد، مضيفا أن أمام اللجنة الانتخابية يشبه كرنفالا، حيث السجاد الأحمر وأدوات الاحتفال.

وواصل أيمن دياب، مراسل صدى البلد في الجيزة، أهالي الجيزة يرسلوا لك رسالة يحبوك فيها ويرسلوا لك رسالة حب وسعادة ويقولوا لك إحنا متواجدين جمب الصندوق عشان بلدنا.