رسالة مؤثرة من حمدي فتحي بعد رحيله عن الأهلي

وجه حمدي فتحي لاعب وسط فريق الأهلي، والمنتقل إلى صفوف الوكرة القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، رسالة شكر لجماهير القلعة الحمراء، والتي دعمته خلال تواجده مع الفريق خلال السنوات الماضية.

وقال حمدي فتحي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي،«فيسبوك»، :«شكراً النادي الأهلي شكراً الإداره شكراً جمهور النادي الاهلي العظيم .. فخور إني كنت جزء صغير من كيان كبير وعظيم شكراً علي حبكم و دعمكم اللا منتهي ربنا وحده اللي يعلم كنت بموت نفسي عشان بحب الكيان العظيم وجمهوره الكبير ».

وأضاف فتحي،« بتمني لكم كل التوفيق دايماً .. وأخيراً شكراً لجميع الاجهزة الفنية واللاعيبه المحترمه اللي بعتبرهم اكتر من اخواتي بحبكم جداً وبتمني ليكم كل التوفيق في ما هو قادم مع نادينا العظيم وتقدروا تفرحوا جمهوره زي ماحنا متعوديين ..و لنا عودة».

وأعلن نادي الأهلي أنتقال حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، إلى صفوف نادي الوكرة القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر النادي الأهلي عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي،«فيسبوك» صورة لحمدي فتحي، معلقاً عليها،«شكرا على كل شيء يا حمدي» في أشارة من النادي إلى توديع اللاعب الذي حقق العديد من البطولات مع المارد الأحمر.

الوكرة القطري يعلن وصول حمدي فتحي تمهيدًا للتعاقد الرسمي

أعلن نادي الوكرة القطري، وصول حمدي فتحي لاعب الأهلي، إلى الدوحة، تمهيدًا للتعاقد الرسمي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوكرة.

وأكد الشيخ محمد بن فهد آل ثاني المتحدث الرسمي باسم نادي الوكرة القطري، في وقتٍ سابق من مساء الثلاثاء، أن صفقة انتقال حمدي فتحي لاعب الأهلي إلى صفوف فريقه، اقتربت من الحسم بعد أن تم الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد بين الأطراف الثلاثة بداية من نادي الوكرة ومرورًا بالنادي الأهلي ووصولًا إلى اللاعب.

وقال بن فهد آل ثاني: «خلال الأسابيع القليلة الماضية جرت المفاوضات بين جميع الأطراف وتم خلال هذه الفترة الاتفاق على كافة التفاصيل وبالتالي أصبحت الصفقة قاب قوسين أو أدنى من الانتهاء حيث تم الاتفاق على كل بنود العقد ولم يبق سوى توقيع العقد رسميًا».

وأضاف: «سيخضع حمدي فتحي للفحص الطبي في مستشفى اسبيتار عقب وصوله إلى الدوحة خلال الساعات المقبلة وبمجرد صدور نتيجة الفحص سيتم تحديد موعد توقيع العقد والإعلان عن ذلك في مؤتمر صحفي كبير بحضور اللاعب ووكيل أعماله ووسائل الإعلام».

وتابع: «صفقة انضمام حمدي فتحي ستكون هي الأخيرة في قائمة المحترفين بنادي الوكرة وبالتالي سنكون أغلقنا هذا الملف نهائيًا حتى يتم التركيز بعد ذلك على تحضيرات الموسم الجديد سواء فيما يخص المشاركة في دوري أبطال آسيا أو البطولات المحلية».