رسالة مؤثرة من لاعب الزمالك المصاب بالسرطان.. ترك وصيته

نشر اللاعب الناشئ لفريق الزمالك سعد محمد رسالة تحمل كلمات مؤثرة على صفحته الشخصية بموقع فيسبوك، بعدما تعرض للإصابة بمرض سرطان النخاع للمرة الثانية، عقب تعافيه منه في أغسطس الماضي.

وصية سعد محمد لاعب الزمالك

وكتب لاعب الزمالك ما وصفه بالوصية الأولى والأخيرة والتي جاءت كالآتي: «وصيتي الأولى والأخيرة، حين يتوفاني الله، سامحوني واستروا عيوبي، وادعوا لي بالرحمة والمغفرة، وتذكروا صحبتي ومحبتي لكم دائما، وإن كنت يوما أخطأت فسامحوني، وانسوا أخطائي وأذكروا أجمل صفاتي، وادعوا لي دائما أن يُشفع الله في كل آيه من آيات القرآن، وأسال الله أن تكونوا شاهدين لي جميعاً بالخير، فأنا لا أعلم بأي ساعة كتب الله أن يقبض روحي فيها، فاللهم ارحمني يوم يصلون علي صلاةً لا ركوع لها ولا سجود، وبجناتك اللهم أدخلني، وأسكني الفردوس الأعلى وكل أحبتي في الله من غير حساب ولا سابقة عذاب برحمتك يا أرحم الراحمين».

تعاطف العديد من محبي وأصدقاء اللاعب الناشئ في الزمالك، حيث جاءت التعليقات كالتالي: «هتقوم  بالسلامة يا صديقي، وسوف تعود أفضل مما كنت عليه سابقًا بكثير، وأنت بالفعل لديك القدرة على التعافي، لو لم يكن الله على علم بمقدرتك على اجتياز هذا الاختبار، لم يكن سيضعك فيه».

وآخر قال: «نسأل الله أن يمنحك الشفاء العاجل وأن تستفيق بالسلامة، وأن يطيل في عمرك وأن تحقق كل ما ترغب به، وأن يحفظك يا رب».

من هو سعد محمد لاعب الزمالك؟

سعد محمد، لاعب موهوب لفريق الناشئين في نادي الزمالك، يشغل مركز الجناح الأيمن والمهاجم، ولا يزال مرتبطًا بالنادي. ولد سعد في عام 2000، ويدرس في كلية الآداب، قسم الترجمة، بجامعة سوهاج

أصيب بالسرطان في عام 2018، وزاره شيكابالا وبعض نجوم نادي الزمالك خلال تواجده في مستشفى معهد ناصر، وذلك للاطمئنان على صحتهن وتعافى منه في أغسطس عام 2022 ولكن في شهر يونيو الماضي، تشخصت إصابته بسرطان النخاع، وسيخضع للعلاج الكيماوي لمدة شهر، وتلقى أول جرعة من العلاج الكيماوي، كما أكد الأطباء حاجته لزرع نخاع.