رسالة مؤثرة من نجل الدكتور هاني الناظر بعد رحيله: شوفنا البشارة الطيبة

نشر الدكتور محمد الناظر نجل الدكتور الراجل هاني الناظر رسالة مؤثرة بعد رحيل والده، بعد صراع مع المرض.

وقال محمد الناظر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، «الفيسبوك»: «على قد ما الواحد مفتقد وجوده على قد ما الواحد من اللي شافه في اليومين دول من دعاء الناس، والأثر الطيب اللي سابه في الناس، والبشارات الطيبة».

وتابع محمد الناظر: «بقول فعلا الحمد لله، كلنا هنموت، بس حسب كل واحد بيموت على ايه».

 وفاة الدكتور هاني الناظر

رحل عن عالمنا اليوم الخميس الدكتور هاني الناظر، رئي المركز القومي للبحوث، واستشاري الأمراض الجلدية، بعد صراع مع المرض، وسط حزن كبير عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

شعبية جارفة كانت يتمتع بها الراحل الدكتور هاني الناظر، جراء ما كان يقوم به عبر صفحته الضخصية على موقع التواصل الاجتماعي، وتقديم الروشتة الطبية للمواطنين دون مقابل، وتقديم الخدمات الطبية.

واعلن نجل الدكتور هاني الناظر، اليوم، رحيل والده، قائلا:'إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله والدي الدكتور هاني الناظر'.

وتابع نجل الناظر، قائلا:' صلاة الجنازة اليوم الخميس ٢٢-٢-٢٠٢٤ في المجمع الإسلامي في الشيخ زايد بجوار مستشفى زايد التخصصي بعد صلاة العصر ان شاء الله.. وسيتم الاعلان عن موعد ومكان العزاء'.

 

الجدير بالذكر ان الدكتور هاني الناظر، قد احتفل مع جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بذكرى مولده اليوم 25 ديسمبر من العام الماضي، ومن ضمن تدوينته التي كتبها في يوم مولده:'أكرمني الله بصحبة رائعة وهي حضراتكم وأجمل الهدايا وهي دعائكم المستمر وصلواتكم من أجلي وتمنياتكم لي بالشفاء والتي لا تتوقف.. فأسأل الله أن يبارك في حضراتكم وفي صحتكم ويحفظكم وأشكركم من كل قلبي وكل عام وأنتم بخير وأمان'.

أقوال مأثورة للدكتور هاني الناظر

وخلال التقرير التالي، نستعرض لكم بعض الأقوال المأثورة للراحل هاني الناظر، ومنها:

- 'اسمع كلامي كويس اللي عاوزك يجيلك لغاية عندك ويخبط على بابك لا تجري ولا تتحايل على إنسان ولا تخبط ولا تنتظر على باب فلان ولا تعرض ولا تفرض نفيك على علان وتذكر دائما أن عزة نفسك وي أغلى ما تملك'

- 'يكفيك في هذه الحياة خمسة: ( دعاء الوالدين - زوجة أو زوج ابن ناس - صديق ابن أصول - ابن بار - رضا وقناعة بما بيتن يديك).

- 'ابعد عن هؤلاء وعش مرتاح البال وحافظ علي صحتك .. النكدي والمتشائم والمجادل والجاحد والحاقد والجاهل وناقل الكلام وسليط اللسان'.

-'حافظ على أعصابك واوعى تحرق دمك وبلاش يكون عنك عشم زايد فى الناس حتى لو كان صديق أو أقرب الناس ليك، تذكر إنك دايما بتتعامل مع بشر مش ملائكة-'ابعد عن هؤلاء'.

-'قليل الأصل كلما زاد إحساسه بالنقص زاد تكبره وابن الأصول كلما زادت ثقته في نفسه زاد تواضعه'.

-'افعل سبعة وعش إنسانا.. اسأل تخجل فالسؤال لا يقلل من شأنك.. واطلب ولا تتوسل لا يقلل من سشأنك واطلب ولا تتوسل فالطلب حق من حقوقك واطرق الباب ولا تقف عليه كثيرا فعزة نفسك أغلى ن تملك .. وتواضع زولا تتكبر فالتواضع ليس خوفا ولكنه من شيم أولاد الأصول .. وتأدب فالأدب ليس ضعفا ولكنه من حسن التربية.. وكن معطاء فالعطاء ليس بذخا ولكنه صفة أولاد الأكابر .. وكن خدوما فخدة الناس ليست ذلا ولكنها فضل من الله عليك'.