رسالة مؤثرة وتكريم.. أبرز لقطات حفل عمرو دياب في لبنان

أشعل السوبر ستار والهضبة عمرو دياب، مساء أمس السبت، حفله الغنائي الذي أحياه في بيروت بعد غياب 12 عامًا عن إحياء الحفلات في لبنان، بعدد من أغانيه الشهيرة التي بدأها بأغنية يا أنا يا لأ.

ويقدم موقع قناة صدى البلد لقطات من ليلة حفل عمرو دياب في لبنان:

غلق شوارع ببيروت

حفل عمرو دياب في لبنان، شهدت شوارع بيروت بلبنان، استعدادات أمنية مكثفة وتأمينات بجميع الشوارع المحيطة بمكان الحفل، وهو ما تسبب في حالة من الزحام المروري لدرجة اغلاق عددا من الشوارع.

رسالة عمرو دياب للجمهور

حفل عمرو دياب في لبنان، وجه فيه كلمة ورسالة مؤثرة للجمهور وهو على المسرح قبل الغناء، قال فيها: «بشكر كل من ساهم في وجودي هنا النهاردة، اللي خلوني آجي أشوف أحلى جمهور بشوفه في حياتي».

بداية حفل عمرو دياب في لبنان

حفل عمرو دياب في لبنان ، بدأ بغناء النجم أغنيته يا أنا يا لأ ، ليلقى تفاعلا من قبل الجمهور والحضور الذي شاركه الغناء.

أغاني عمرو دياب بالحفل

قدم عمرو دياب عددا من الأغاني في حفل بيروت بلبنان منها «يا أنا يا لأ، ده لو اتساب، بحبه، وياه، اللي عدى، تملي معاك، قمرين، نور العين، ليلي نهاري، انت الحظ، برج الحوت، شوقنا، ميال، الماضي، وهتتدلع، وغيرها».

تكريم وزير السياحة لعمرو دياب

حفل عمرو دياب في لبنان ، كرم وليد نصار وزير السياحة اللبناني، الهضبة قبل إحياء حفله في بيروت.

حلق عمرو دياب

ظهر المطرب عمرو دياب في حفل لبنان مرتديا حلقا خلال تواجده على خشبة المسرح أمام جمهوره في لبنان بعد غياب 12 عاما عن الوقوف أمامهم في حفل غنائي.

نص تعهد لصحفيي لبنان

كما ألزمت الجهة المنظمة لحفل عمرو دياب في لبنان على صحفيين لبنان توقيع تعهد بعدم نشر أخبار سلبية عن الحفل، والاقتصار على نشر الإيجابيات فقط.

وجاء في نص تعهد حفل عمرو دياب في لبنان على الصحفيين: «تعهد وإقرار بالالتزام بقواعد وشروط حفل الفنان عمرو دياب وRodge.. أفيد وأنا أتمتع بكامل الأوصاف المعتبرة شرعًا وقانونًا ودون أي إكراه وبملء إرادتي بعدم التصوير نهائيًا أي مقطع أو أجزاء فيديو طيلة مدة هذا الحفل».

وتابع نص التعهد: «كما أتعهد وألتزم بالتواجد والحضور ضمن الأماكن المخصصة والمسموح لي فيها فقط، وعلى أن يقتصر السماح لي بتصوير صور فوتوغرافية على درجة عالية من الحرفية خلال الفترات وفي الأماكن التي يسمح لي بها، متعهدًا بالالتزام بكافة التعليمات والأذونات والتوجيهات بهذا الخصوص.. أنا الموقع أدناه بصفتي صحفي، كما أتعهد والتزم انطلاقًا من حس المسؤولية كصحفي محترف».

واستكمل: «وانطلاقًا من قيمة هذا الحفل وأهميته ولما له من نتائج إيجابية، تنعكس على السياحة الفنية في لبنان بنقل وقائع هذا الحفل بشكل إيجابي وملتزمًا بعدم التصريح أو كتابة أي مقال أو منشور من شأنه الإساءة لقيمة هذا الحفل أو لشخصية الفنان عمرو دياب وRodge أو الشركة المنظمة.. أعطي الحق المطلق للفنان عمرو دياب وRodge أو الشركة المنظمة بحذف أي مقال أو تصريح منشور أو متداول به على مواقع التواصل الاجتماعي».

واختتم التعهد: «والمواقع الإلكترونية عند مخالفة ما ذكر أعلاه، وذلك دون الحاجة لأي إنذار أو مراجعة القضاء وإن هذا الإقرار نهائي لا رجوع عنه حاضرًا أو مستقبلًا».

عمرو دياب بعد حفل بيروت عمرو دياب بعد حفل بيروت

عمرو دياب بعد حفل بيروت

عمرو دياب بعد حفل بيروت عمرو دياب بعد حفل بيروت

عمرو دياب بعد حفل بيروت عمرو دياب بعد حفل بيروت

تكريم عمرو دياب في لبنان تكريم عمرو دياب في لبنان

تكريم عمرو دياب في لبنان تكريم عمرو دياب في لبنان

حفل عمرو دياب في لبنان حفل عمرو دياب في لبنان

حفل عمرو دياب في لبنان حفل عمرو دياب في لبنان

حفل عمرو دياب في لبنان حفل عمرو دياب في لبنان