رسمياً.. الإسماعيلي يقبل اعتذار وهبة ويكلف أبو طالب العيسوي بمنصب المدير الفني

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان المشرف العام على الكرة بالنادي، قبول اعتذار محمد وهبة وتكليف أبو طالب العيسوي، لتولي منصب المدير الفني للفريق خلال الفتره المقبلة.

واعتذر محمد وهبة المدير الفني للإسماعيلي، عن الاستمرار في منصبه بسبب الاختلاف مع مجلس إدارة النادي برئاسة إبراهيم عثمان، على بعض الأمور الخاصة بصلاحياته الفنية في قيادة الفريق والمسئوليات التي يملكها سواء في اختيار اللاعبين أو ما يخص الفريق الكروي.

وأصدر وهبة بيانًا، جاء نصه كالتالي: «بسم الله الرحمن الرحيم ..السادة رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الإسماعيلي.. تحية واحترامًا وبعد.. شرفت بتولي المسئولية الفنية لفريق الكرة الأول بالنادي في ظل ظروف دقيقة وتوقيت عصيب وحساس من منطلق المسئولية والواجب كأحد أبناء النادي الإسماعيلي العظيم، وأديت دوري بكل إخلاص وبما يرضي الله وضميري وحبي للنادي الذي قدمني لعالم كرة القدم لاعبًا ثم مدربًا».

وأضاف: «حيث إننا لم نصل إلى نقطة اتفاق مشترك من حيث التعاقد المكتوب والصلاحيات والمسئوليات التي تحقق آمال وطموحات النادي وجماهيره الوفية العظيمة فأتقدم لسيادتكم باعتذار عن عدم الاستمرار متمنيًا التوفيق للنادي الإسماعيلي».

الإسماعيلي يضرب شباك أسوان بثنائية ويستعيد نغمة الانتصارات بالدوري

الصدمات تتوالى على الدراويش.. الإسماعيلي مهدد بخصم 6 نقاط

الإسماعيلي يعلن تعافي فخر الدين بن يوسف من الإصابة بكورونا