رسميا.. إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر

أعلنت الجهة المنظمة لحفل ترافيس سكوت في مصر إلغائه رسميًا بعد أيام من الجدل، ومطالبات الجمهور ونقابة الموسيقيين بإلغائه.

إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر

نشرت الجهة المنظمة لحفل ترافيس سكوت في مصر، بيانًا يكشف مصير إقامة الحفل بعد الغموض حوله، عبر الصفحة الرسمية بموقع انستجرام.

وجاء في بيان إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر: «نأسف أن نخبركم إلغاء حفل يوتيوبيا الذي كان من المقرر له يوم 28 يوليو الجاري في منطقة الأهرامات بالجيزة، للأسف وبالرغم عن الجهد الكبير الذي تم بذله، إلا أن هناك أمور إنتاجية معقدة منعت إقامة الحفل في الصحراء».

الجهة المنظمة لحفل ترافيس سكوت

وتابعت: «نتفهم أن هذه الأخبار محبطة وخارجة عن رغبة أيًا منا، وسيتم استرداد قيمة التذاكر للجمهور، نعتذر عن هذا الإلغاء الخارج عن إرادتنا.. ونعمل بنشاط على عملية استرداد الأموال».

إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر

حفل ترافيس سكوت في الأهرامات

وكان الغموض يسيطر على حفل ترافيس سكوت في مصر والمقرر له يوم الجمعة المقبل 28 يوليو الجاري في منطقة الأهرامات.

ويأتي حفل ترافيس سكوت في مصر احتفالًا بألبومه الجديد «يوتوبيا»، ومن جانبها الجهة المنظمة مازالت تحاول دخول مكان الحفل لإنهاء التجهيزات والترتيبات بالتزامن مع انتشار صورة لترافيس أمام أحد الأهرامات بمواقع التواصل الاجتماعي.

لكن نفى محمد سراج العضو المنتدب والمدير التنفيذي للشركة المنظمة، صحة الصورة المتداولة للرابر الأمريكي ترافيس سكوت أمام الأهرامات.

وقال عن حقيقة صورة ترافيس سكوت وتواجده في مصر: «الصورة غير حقيقية بالمرة»، لكنه رفض الإفصاح عن حقيقة وصوله القاهرة من عدمه، خاصةً ويتبقى على الحفل ثلاثة أيام فقط.

وتابع في تصريحات تلفزيونية أنه لا توجد تطورات جديدة، ومازالت الشركة المنظمة ممنوعة من دخول الأهرامات، مضيفًا: «نحتاج 10 أيام من أجل تجهيزات الحفل، ورغم أنه باقي على موعد الحفل 3 أيام فقط فأننا بحاجة إلى معجزة، إحنا واقفين في النص، مش عارفين نعمل إيه!».

واستكمل: «محتاجين حد يقولنا كملوا أو وقفوا، إحنا خايفين نوقف شغل ناخد الموافقة، أو نكمل شغل ومناخدش الموافقة، إحنا هنحترم القرار أي كان، إحنا للأسف مضطرين نفضل مكملين لحد ما حد يقولنا وقفوا»، لافتًا إلى أن خسائر الحفل حال إلغاؤه قد تصل إلى 300 مليون جنيه.

ترافيس سكوت

حفل ترافيس سكوت  حفل ترافيس سكوت

ترافيس سكوت ترافيس سكوت