رسميا.. الزمالك يقدم ثلاثي صفقاته الشتوية بعد إنتهاء أزمة القيد

قدم نادي الزمالك صفقاته الشتوية بشكل رسمي، اليوم الأربعاء، الثلاثي 'ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانة' بعد انتهاء أزمة قيدهم وتسجيلهم رسميًا واستلام الكارنيهات الخاصة بهم.

ونجح نادي الزمالك في قيد ثلاثي الفريق أحمد بلحاج ومحمود شبانة، وناصر منسي،  اليوم الأربعاء، بعد تواجد مسؤلو نادي الزمالك داخل مقر اتحاد الكرة.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' مقطع فيديو من تقديم صفقاته الشتوية، قائلًا:' رحبوا معنا بلاعبنا الجديد ناصر منسي قادمًا من البنك الأهلي'.

كما نشر مقطع فيديو آخر يقدم من خلاله لاعبه محمود شبانة، قائلًا:' رحبوا معنا بلاعبنا محمود شبانة'.

كما قدم الزمالك لاعبه الجديد أحمد بلحاج، قائلًا:' من بلاد المغرب العربي إلى نادي الزمالك..مرحبا بلحاج'.

أزمة قيد ثلاثي الزمالك

ولم يتمكن الزمالك من قيد ثلاثي الفريق المتعاقد معه حديثًا إلى حد اللحظة، رغم مرور نحو ثلاثة أسابيع على إغلاق باب القيد الشتوي مع نهاية شهر يناير.

واحتكم اتحاد الكرة ونادي الزمالك إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم 'الفيفا'، الذي قضى بأن القضية تتعلق بشأن داخلي، وأن اتحاد الكرة عليه التأكد من استيفاء الزمالك شروط قيد لاعبيه.

ولم يحسم اتحاد الكرة بعد مسألة قيد ثلاثي الزمالك، الذي انضم رسميًا للفريق، لكنه لم يخض أي لقاء في صفوف الفارس الأبيض حتى الآن.

وأعلن اتحاد الكرة، مع انقضاء يوم 31 يناير، إغلاق باب القيد رسميًا بموسم الانتقالات الشتوية في الكرة المصرية، والذي امتد من يوم 1 يناير حتى 31 من الشهر ذاته، وشهد قيد صفقات جميع الأندية بعد قيامها بجدولة مستحقاتها، باستثناء نادي الزمالك.

وقام نادي الزمالك برفع أسماء لاعبيه على نظام الانتقالات الإلكتروني، قبل الساعة 12 صباحًا موعد نهاية القيد، لكن الاتحاد المصري لكرة القدم رفض السماح بقيد اللاعبين، دون تسوية مديونية النادي.

ورغم مخاطبة نادي الزمالك لدفع الديون المستحقة لمصلحة الاتحاد المصري لكرة القدم، سواءً نقدًا أو عن طريق شيكات مقبولة الدفع، رفضت إدارة نادي الزمالك، وطلبت تسديد مبلغ ضئيل من المديونية، التي يذهب 75% من قيمتها لخزينة الضرائب الخاصة بالقيد.

وأشار الاتحاد المصري لكرة القدم إلى عدم مسؤوليته عن عدم قيد لاعبي الزمالك، وأن الأمر يخص إدارة النادي فقط.

مرتضى منصور عن تسريب عقد مصطفى شلبي: مزور

اتحاد الكرة يقيد ثلاثي الزمالك محليا وإفريقيا والنادي يتسلم الكارنيهات

مدرب الترجي: الفوز على الزمالك سيفتح أبواب التأهل على مصرعيها

فيريرا يضع برنامجًا خاصًا لاعبي الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي

ربيع ياسين يوجه رسالة إلى كهربا: احترم الزمالك ومسؤوليه.. والنادي فضله عليك