رسميا.. الهلال السعودي يتعاقد مع روبن نيفيز جوهرة البرتغال

أعلن نادي الهلال السعودي، مساء اليوم الجمعة، تعاقده مع جوهرة البرتغال روبن نيفيز، لاعب وسط وولفرهامبتون الإنجليزي.

ونشر الهلال السعودي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من تقديم لاعبه الجديد روبن نيفيز، معلقًا عليه:" من معقل الذئاب إلى كبير آسيا".

ولم يكشف الهلال السعودي عن مدة التعاقد مع روبن نيفيز أو المقابل المالي للصفقة.

وودع نيفيز ناديه وولفرهامبتون باكيا في فيديو نشره النادي الإنجليزي قبل دقائق من إعلان انتقاله إلى الهلال.

وقال نيفيز خلال الفيديو مستعرضا مسيرته مع الذئاب: «ستة مواسم، 253 مباراة، لقب دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، خمسة أعوام في الدوري الممتاز، الوصول لقبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، مغامرة أوروبية وانتصارات ضخمة، 30 هدفا و13 تمريرة حاسمة وآلاف الذكريات التي ستدوم للأبد».

وأضاف: «جزيل الشكر لكل فرد عملت معه في النادي ولكل اللاعبين الذين زاملتهم خلال ست سنوات، أنتم أصدقاء العمر، افتخر بحمل شارة القيادة في عامي الأخير».

وانضم نيفيز، الذي شارك مع البرتغال في كأس العالم 2022 في قطر، إلى ولفرهامبتون عام 2017 قادما من بورتو، وشارك في 35 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

وكانت قناة "الإخبارية" السعودية قد ذكرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":" نادي الهلال ينهي إجراءات ضم الثنائي البرتغالي روبن نيفيز والسنغالي كوليدو كوليبالي لصفوفه".

وفقًا لـ فابريز رومانو، صحفي سكاي سبورتس والخبير في سوق الانتقالات، والذي قال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في وقت سابق:" قدم الهلال السعودي عرضًا ضخمًا للتعاقد مع روبن نيفيز".

وتستمر محاولات الأندية السعودية في التعاقد مع نجوم القارة الأوروبية الفترة المقبلة، بعد تعاقد النصر مع كريستيانو رونالدو، واتحاد جدة مع كريم بنزيما، واقتراب نجولو كانتي من صفوف العميد.