رسميا.. انفصال شريف منير عن زوجته لورا عماد

كشف الفنان شريف منير، انفصاله عن زوجته الفنانة لورا عماد بشكل رسمي بعد خلاف بينهما دام لفترة، كان يتجنب فيها منير الحديث عن خلافاته الأسرية عبر اي من وسائل الإعلام وخاصة علاقته مع زوجته.

وأعلن شريف منير، انفصاله عن زوجته لورا عماد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا، كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير.

انفصال شريف منير وزوجته

وكان الفنان شريف منير اعتذر لمراسلة أحرجها، في عزاء والدة دينا الشربيني، قائلًا: «امبارح كنت في عزاء والدة دينا الشربيني في مسجد المشير.. وأنا خارج قابلت مجموعة من الصحفيين».

وتابع شريف منير في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام: «كانوا موجهين الموبايلات وقلت كلمة وأنا بقول الكلمة في أخت صحفية قالت حاجة فجأة، تعليق أو سؤال وكان مفاجئ وكان رد فعلي مفاجئ سريع فقلت لها هشش».

شريف منير يعتذر لمراسلة

واستكمل: «لقيت اللي عملته عيب أوي وقلت ألم الموقف، وقلت لها إنتي فاكرة نفسك صحفية ولا إيه، فلقيت نفسي بغلط أكتر وأنا متضايق من اللي حصل.. لقيت الفيديو نزل على اليوتيوب ولما شوفته اتضايقت من نفسي والناس قالت في التعليقات أني قليل الذوق ومكانش المفروض أعمل كده وأني مغرور».

وقال الفنان شريف منير أيضًا: «أنا استاهل كل التعليقات الوحشة، لأني غلطت وكان لازم أخد جزائي.. بعتذر عن الطريقة اللي اتكلمت بيها ورد الفعل للآنسة الصحفية وللشباب الصحفيين اللي كانوا موجودين».

شريف منير في عزاء والدة دينا الشربيني

واختتم اعتذاره: «بعتذر لجمهوري اللي علق وهو زعلان مني.. متزعلوش أنا كنت غلطات حقكم عليا.. كنت قليل الذوق وأستاهل النقد اللاذع.. أبويا علمني لما أغلط اعتذر وأقول أسف».

كان قد حرص الفنان شريف منير على حضور عزاء والدة الفنانة دينا الشربيني الذي اقيم مساء الجمعة 22 سبتمبر في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

أثناء خروج الفنان شريف منير من المسجد قال أمام كاميرات المراسلين أنه كل يوم يذهب لعزاء، لترد عليه آحدى المراسلات وتقول أن الوسط الفني يعيش لحظات صعبة هذه الفترة، فيقوم شريف منير بإحراجها باسكاتها باستهزاء وقال لها: انتي هتعملي فيها صحفية.

شريف منير ولورا شريف منير ولورا