رسميا.. باملاك تيسيما حكما لمباراة الأهلي وصن داونز بدوري الأبطال

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم 'كاف'، اليوم الأحد، طاقم تحكيم مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، والتي ستجمع بين الفريقين، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وأسند الاتحاد الإفريقي إدارة مباراة الأهلي وصن داونز إلى الإثيوبي باملاك تيسيما، في المواجهة المرتقبة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتعرض الأهلي لخسارة أمام الهلال السوداني بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء، عصر أمس السبت، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وبتلك النتيجة يتساوى الأهلي مع القطن الكاميروني دون نقاط، فيما ارتفع رصيد الهلال إلى 3 نقاط يحتل بها الفريق السوداني المركز الثاني في ترتيب المجموعة، خلف صن داونز الجنوب إفريقي متصدر المجموعة بـ 6 نقاط.

في ذات السياق وصلت بعثة الأهلي إلى مدينة أسوان، استعدادًا لملاقاة أسوان يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب أسوان، في تمام الساعة الثانية و45 دقيقة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الـ19 من مباريات الدوري المصري الممتاز.

هاني العجيزي يفسر هبوط مستوى الأهلي أمام الهلال السوداني الأهلي في أسوان اليوم استعدادًا لمواجهة زهرة الجنوب بالدوري المصري شوبير يكشف موقف الأهلي من الصعود في دوري أبطال أفريقيا

طلبات كولر من إدارة الأهلي.. 5 لاعبين وبديلين لمعلول والشناوي حقيقة معاقبة الأهلي لـ محمد الشناوي بعد مباراة الهلال السوداني