رسميا.. تحديد مواعيد غلق المحلات والمطاعم والمقاهي خلال رمضان 2024

حددت وزارة التنمية المحلية برئاسة اللواء هشام عبد الغني، مواعيد غلق المحال والمولات التجارية في شهر رمضان 2024، مع استثناء بعض المحال التجارية، نظرا لأهميتها القصوى خلال شهر رمضان المبارك.

مواعيد غلق المحلات والمطاعم

ويتساءل الكثير من المواطنين، عن تفاصيل مواعيد غلق المحلات والمطاعم في شهر رمضان 2024، بعد إعلان وزارة التنمية المحلية عن المواعيد الرسمية للغلق والفتح خلال الشهر الكريم، مع محفزات ضخمة تقدمها الدولة لدعم محدودي الدخل من معارض أهلا رمضان ومبادرات أخرى خاصة بالسلع الغذائية.

مواعيد غلق المحال والمولات التجارية

حسب قرار اللواء هشام عبد الغني آمنة وزير التنمية المحلية، حول مواعيد غلق المحال والمولات التجارية، والمطاعم والكافيهات والبازارات خلال شهر رمضان، فتكون مواعيد إغلاق المحال والأسواق التجارية، وكذلك كل المطاعم والكافيهات والبازارات خلال شهر رمضان وإجازة عيد الفطر لهذا العام 1445 هجريا، يوميًا الساعة 2 صباحا.

 

مواعيد غلق المحلات والمطاعم مواعيد غلق المحلات والمطاعم

 

كما تلتزم الورش داخل الكتل السكنية يوميا بالإغلاق الساعة العاشرة مساءً عدا الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود، حسب قرار وزارة التنمية المحلية المنشور في الجريدة الرسمية.

مع العلم أنه لا تخضع للمواعيد المشار إليها كل من محال البقالة والسوبر ماركت والمخابز والأفران، مع مراعاة مواعيد الأنشطة الليلية لبعض المحال مثل محال بيع الفواكه والخضراوات ومحلات الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات.