رسميا ..جالاتا سراي يتعاقد مع حكيم زياش

أعلن نادي جالاتا سراي التركي، منذ قليل تعاقده رسميًا مع حكيم زياش، نجم منتخب المغرب ولاعب تشيلسي الإنجليزي السابق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر نادي جالاتا سراي التركي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورة للاعب معلقاً عليها:«جالاراسراي أكمل صفقة حكيم زياش من تشيلسي، تم توقيعها ..صفقة قرض مجانية مع بند خيار الشراء المجاني للمغربي الذي أكمل العلاج بالأمس».

زلزال فشل صفقة انتقال حكيم زياش للنصر لا يزال يدوي

لا تزال أصداء فشل صفقة انتقال النجم المغربي حكيم زياش، لاعب تشيلسي الإنجليزي، إلى نادي النصر السعودي تدوي في الشارعين الرياضي السعودي والمغربي.

ففي خطوة مفاجئة أُعلن عن فشل صفقة انتقال حكيم زياش إلى نادي النصر، بعدما كان اللاعب قد أتم الاتفاق بشكل كامل مع النادي.

وعزت التقارير الصحفية هذه الخطوة المفاجئة إلى فشل زياش في اجتياز الاختبار الطبي مع نادي النصر، لكن أنباء تم تداولها خلال الساعات الأخيرة بشأن تعمد نادي النصر للإعلان عن فشل حكيم زياش في الفحص الطبي، حتى يستطيع النادي أن يجبره على تخفيض مطالبه المالية قبل انتقاله لصفوف العالمي.

رد مغربي على فشل انتقال زياش للنصر

وفي غضون ذلك، نشر الإعلامي المغربي خالد ياسين، الذي يعمل في شبكة قنوات 'بي إن سبورت' القطرية، مقطع فيديو، أكد خلاله أن النصر لا يد له تمامًا في فشل تلك الصفقة، وذلك نقلًا عن موقع 'سعودي سبورت'.

وأكد خالد ياسين أن النصر كان قد اتفق مع زياش على كل شيء، وأن العقد كان يمتد لمدة 3 سنوات، قبل أن يفشل بالفعل في اجتياز الفحص الطبي.

وشرح ياسين ملابسات الواقعة، مشيرًا إلى أن عند خضوع زياش للفحص الطبي، تم الكشف عن إصابتين مختلفتين وليس إصابة واحدة بالركبة.

وأشار إلى أن الكشف الطبي أكد أن زياش يعاني من إصابة بالركبة وإصابة أخرى في منطقة الظهر، كما أن تاريخ إصابات اللاعب مؤخرًا يدعم تلك المعلومات بسبب معاناته مع إصابات عديدة في نفس الأماكن، غيبته عن المشاركة في المباريات مع تشيلسي.

رد حكيم زياش

لكن اللاعب دخل على الخط وفنّد ادعاءات فشله في اجتياز الكشف الطبي مع نادي النصر بطريقة ساخرة.

ونشر حكيم عبر خاصية 'ستوري'، عبر موقع التواصل الاجتماعي 'انستجرام' صورة لركبتيه، وهو جالس في ملعب تدريب، مع 'إيموجي' ساخر، وعلّق قائلًا: 'مشاكل في الركبة.. أليس كذلك؟'.

وأراد زياش من هذه الخطوة التأكيد على سلامة ركبتيه من أي إصابة، في مواجهة أحاديث فشله في اجتياز الكشف الطبي.