رسميا.. خالد عيد مديرا فنيًا لغزل المحلة

قرر مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة أسامة خليل تعين خالد عيد مديرًا فنيًا للفريق خلال المرحلة المقبلة قام بتوقيع العقود بحضور كل اللواء عمر رياض المدير التنفيذى .

ومن المقرر آن يقود خالد عيد مران الفريق غدًا استعدادًا لمواجهة البنك الاهلى فى بطولة الدورى الممتاز .

واختار عيد طارق غيده في منصب المدرب العام ، ومحمد العتراوي وأشرف شيحة مدربين مساعدين، وعبد الرؤوف عيد مدربا لحراس المرمى ومحمد عمر مخطط أحمال، ووائل شكر مدير شؤون اللاعبين وصابر عيد المدير الرياضى .

ويتبقى للفريق مباراتين هامتين في مسابقة الدوري الممتاز حيث يلتقي الفريق يوم 10 يوليو مع نظيره البنك الأهلي باستاد المحلة، ثم يلعب يوم 14 يوليو مع حرس الحدود باستاد المكس.

وكان مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة أسامة خليل قد قرر توجيه الشكر الى الكابتن رضا شحاتة المدير الفنى للفريق متمنيا له التوفيق والسداد فيما هو قادم .

واستقر مجلس إدارة نادي غزل المحلة على تعيين خالد عيد، في منصب المدير الفني للفريق، بعد توجيه الشكر لـ رضا شحاتة، المدير الفني الحالي، وكافة أعضاء جهازه المعاون وذلك عقب الهزيمة من الزمالك،

خسر غزل المحلة أمام الزمالك بنتيحة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء الماضي، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري المصري الممتاز، ليتراجع الفريق للمركز قبل الأخير بفارق نقطة واحدة عن أول مراكز النجاة من الهبوط، مع تبقي جولتين فقط على النهاية.

وكان رضا شحاتة قد تولي تدريب غزل المحلة في أول مايو الماضي خلفًا لـ عبدالباقي جمال، ليقود الفريق في 6 مباريات جمع نقطتين بالتعادل مع سيراميكا كليوباترا والمصري البورسعيدي وخسر 4 مباريات أمام سموحة، بيراميدز، إنبي والزمالك، ولم يحقق أي فوز.