رسمياً.. يورجن كلوب يرحل عن تدريب ليفربول

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عبر إكس، اليوم الجمعة، رحيل مدرب الفريق الأول لكرة القدم، يورجن كلوب، عن تدريب الريدز مع نهاية الموسم الجاري.

يورجن كلوب يرحل عن تدريب ليفربول

وقال كلوب في مقابلته الخاصة لحساب ليفربول على إكس: 'سأترك ليفربول بنهاية الموسم.. يمكن أن أتفهم أن هذه صدمة للكثيرين، بالتأكيد فإنني أحب كل شيء في هذا النادي والمدينة والجماهير.. أنا مقتنع بالقرار، أعتقد أنني لم أعد أملك الطاقة للاستمرار.. لا يوجد شيء محدد الآن، ولكنني لن أستطيع الاستمرار مجدداً.. كل الاحترام والحب لكم جميعاً'.

وتابع يورجن كلوب: أشعر أني مرهق، ليس لدي مشكلة الآن لكن أعلم أنه توجّب علي الإعلان عن رحيلي بوقت ما. أعلم أنه لايمكنني القيام بعملي مجددًا كل مرة، لابد من التوقف عند مرحلة ما وبعد كل السنوات التي قضيناها معًا وكل ما مررنا به فحبي إزداد لكم وأقل ما أُدين به إليكم هو قول الحقيقة والحقيقة أني سأُغادر بنهاية الموسم.

وأكمل: كلوب: لنستغل كل شيء حتى نهاية الموسم ونحقق ذكريات جيدة لنسعد بها بالمستقبل، حتى حين الوداع فعلينا مواصلة القتال.العالم سيستغل هذا القرار ويفرح به ويريدون تشتيتنا لكن نحن ليفربول، نريد تجاوز اللحظات الصعبة معًا كما فعلنا دومًا'.

وأشار يورجن كلوب إلى أنه سيقوم بوداع المشجعين، ربما بآخر مباراة على أرض ليفربول أو المباراة الأخيرة بأي ملعب. هناك وقت كافي لفعل ذلك.