رسميا.. مارسيلينو يعود إلى الدوري الإسباني

أعلن فياريال الإسباني، اليوم الاثنين، عودة مارسيلينو جارسيا تورال لتدريب الفريق، بعد إقالة خوسيه روخو ‘باتشيتا’ بسبب سوء النتائج.

وتعد هذه الولاية الثانية لجارسيا تورال مع فريق "الغواصات الصفراء"، بعدما تولى تدريبه من قبل في موسم (2012-13)، واستمر حتى (2016-17)، وهو الموسم الذي شهد إقالته بسبب سوء النتائج.

وأعلن النادي أن صاحب الـ58 عاما، سيتولى تدريب فياريال فيما تبقى من الموسم الجاري، بالإضافة لموسمين آخرين، وهو ما يعني رغبة الإدارة في تكوين مشروع طويل الأجل.

ويعد جارسيا تورال ثالث مدرب لفياريال، هذا الموسم، بعد كيكي سيتين وخوسيه روخو، اللذين رحلا عن مقعد المدير الفني لنفس السبب، وهو سوء النتائج.

وتولى باتشيتا تدريب فياريال في 9 سبتمبر الماضي، إلا أن النتائج السيئة عجلت برحيله بعد شهرين فقط، حيث قاد الفريق في 12 مباراة، محققا 5 انتصارات و3 تعادلات و4 هزائم.

ولا يمر فياريال بفترة طيبة في الليجا، حيث يحتل المركز الـ13 برصيد 12 نقطة، ولم يحقق سوى انتصار وحيد في آخر 5 مباريات، مقابل 3 هزائم وتعادل.

وسيكون الظهور الأول لجارسيا تورال، على مقعد المدير الفني لفياريال، بعد التوقف الدولي، أمام أوساسونا في الجولة الـ14 على ملعب (لا سيراميكا)، يوم 26 نوفمبر الجاري.