رسميا.. مركز التحكيم الرياضي يحسم الجدل حول قضية كنو

كشف مركز التحكيم الرياضي السعودي، عن قراره النهائي بخصوص احتجاج نادي النصر على أحقية محمد كنو لاعب الهلال، في المشاركة بمباراة الزعيم أمام العالمي في الدور الأول من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأعلن مركز التحكيم رفضه الاحتجاج المقدم من النصر، ضد عدم أهلية مشاركة محمد كنو في مباراة الديربي بين قطبي العاصمة الرياض.

وجاء قرار مركز التحكيم الرياضي بإجماع المحكمين ليتم تثبيت نتيجة المباراة التي انتهت آنذاك بالتعادل (1-1)، وتم إبلاغ أطراف القضية بالقرار.

ويتواجد النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي بـ66 نقطة، بفارق 3 نقاط عن اتحاد جدة متصدر الدوري قبل جولتين من النهاية.

جدير بالذكر أن غرفة فض المنازعات كانت قد عاقبت كنو بالإيقاف 4 أشهر لتوقيعه عقدين مع النصر والهلال في وقت واحد.

وبعد انقضاء المدة، وبناء على خطاب من الاتحاد السعودي لكرة القدم، شارك كنو في ديربي الرياض بين النصر والهلال بالدور الأول لدوري روشن.

وقدم النصر احتجاجًا أمام لجنة الانضباط ضد عدم أحقية كنو للمشاركة، معتمدا على أن فترة العقوبة تخللها توقف للنشاط، وعليه لا يتم احتساب فترة التوقف ضمن العقوبة.

ورفضت لجنة الانضباط احتجاج النصر الذي صعد القضية للجنة الاستئناف، التي أيدت بدورها قرار الانضباط، فصعد 'العالمي' القضية مرة أخرى لمركز التحكيم الرياضي.

مفاجأة كبرى بشأن أسماء المحكمين بقضية محمد كنو.. النصر في ورطة كبيرة

طلب عاجل من النصر السعودي إلى فيفا بسبب أزمة محمد كنو

تطورات مثيرة في قضية النصر السعودي ضد محمد كنو

مفاجأة.. نيوكاسل يونايتد يخطط لخطف رونالدو من النصر السعودي

600 مليون.. زيدان يرد على عرض النصر السعودي الخرافي