رسميا.. ميسي ينتقل إلى إنتر ميامي الأمريكي

أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي تعاقده مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة انتقال حر.

ونشر جورجي ماس، الرئيس التنفيذي للإنتر ميامي وأحد ملاك النادي، صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للقميص رقم 10 في إشارة لميسي.

من جانبه أكد ميسي في مقابلة صحفية أجراها انتقاله لإنتر ميامي مفضلًا العرض الأمريكي على العرض السعودي.

ينوي الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان السابق، توضيح أسباب تفضيله للانتقال لـ إنتر ميامي الأمريكي، على الرغم من العروض المغرية المقدمة له من جانب الدوري السعودي وتحديدًا الهلال، إلى جانب برشلونة الإسباني، حسبما أفاد تقرير صحفي.

قال فابريزيو رومانو، صحفي سكاي سبورتس والخبير بسوق الانتقالات، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر':' سيوضح ليونيل ميسي أسباب وتفاصيل قراره بالانضمام إلى إنتر ميامي خلال الساعات المقبلة'.

أضاف:' ستكون الصفقة سارية المفعول فورًا، حيث يخطط خورخي ميسي، والد اللاعب ووكيله، السفر إلى ميامي في وقت لاحق الليلة'.

وحسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان السابق، قراره بالانتقال لصفوف إنتر ميامي الأمريكي، حسبما أفاد تقرير صحفي.

وفقًا لـ فابريزيو رومانو، صحفي سكاي سبورتس والخبير بسوق الانتقالات، والذي قال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر':' ليونيل ميسي ينتقل إلى إنتر ميامي الأمريكي، لقد اتخذ قراره بالفعل، وسيتم إعلان القرار من جانب ميسي خلال الساعات القليلة المقبلة'.

أضاف رومانو:' ميسي سيلعب لـ إنتر ميامي في الموسم المقبل، ليس هناك فرص بالنسبة لبرشلونة، على الرغم من محاولاته التعاقد مع النجم الأرجنتيني'.

وكان باريس سان جيرمان قد أعلن رحيل ميسي عن الفريق بنهاية عقده في يونيو الجاري، لتكثر التكهنات حول وجهة البرغوث المقبلة في ظل العروض التي تنهال عليه من الدوري السعودي والأمريكي وبرشلونة الإسباني.

وحاول الهلال السعودي التعاقد مع ميسي بعقد يمتد لموسمين مقابل 300 مليون يورو في الموسم الواحد، ليصل إجمالي ما يتقاضاه البرغوث مع الفريق 600 مليون يورو في الموسمين.

نيمار يودع ميسي برسالة مؤثرة بعد رحيله عن سان جيرمان

والد ميسي: نجلي يريد العودة إلى برشلونة.. وسنعرف ما سيحدث قريبًا

مفاجأة.. ميسي لديه عرضان من أوروبا خلاف برشلونة.. أحدهما من «الدوري الإنجليزي»

الكرة الذهبية تُقلّص حظوظ الهلال في إبرام «صفقة القرن» مع ميسي

ميسي يقترب من اللعب في الدوري الأمريكي ويرفض عرض الهلال السعودي