رسميًا..الأهلي يواجه الزمالك على لقب السوبر المصري بالإمارات

ضمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشاركته ببطولة السوبر المصري، بعد بلوغه نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نظيره بتروجت، بثنائية نظيفة في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على استاد القاهرة، في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي، ليتأهل للمباراة النهائي من البطولة، وبالتالي يضمن مشاركته في كأس السوبر المحلي.

وتشير لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم، لمشاركة صاحب المركز الثاني في بطولة السوبر المصري، في حال تمكن فريق ما من الجمع بين لقبي الدوري والكأس، ونظرا لتتويج الزمالك ببطولة الدوري وتأهله لنهائي الكأس فإن الأهلي قد ضمن مشاركته ببطولة السوبر المصري أمام غريمه التقليدي الزمالك.

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم، يوم الخميس الموافق 21 أكتوبر المقبل، موعدا لمباراة السوبر المصري، والتي ستجمع بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نظيره بتروجت، بثنائية نظيفة في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على استاد القاهرة، في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

جاء هدف الأهلي الأول في الدقيقة الثامنة، بعدما أرسل التونسي علي معلول، تمريرة طولية واستلم أفشة الكرة داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة لتمر في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وجاء الهدف الأهلي الثاني بالدقيقة 72، من ركلة ركنية، نفذها التونسي علي معلول، ليحولها محمد عبدالمنعم برأسه في شباك الفريق البترولي.

واحتسب حكم اللقاء، ركلة جزاء لصالح الفريق البترولي بالدقيقة 44، بعد تدخل محمد هاني على اللاعب محمد هشام، ونفذها مصطفى جابر لكن يتصدى لها محمد الشناوي ببراعة.