رسميًا.. الاتحاد الإفريقي يعلن إيجابية عينة المنشطات للاعب الترجي في لقاء المريخ

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم'كاف'، إيجابية عينة المنشطات للاعب حسام دقدوق، نجم نادي الترجي التونسي خلال لقاء المريخ السوداني بالجولة الولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا

وأوضح نادي الترجي التونسي في بيان رسمي الآتي: 'تلقت اليوم إدارة النادي مكتوبا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يفيد بأن تحليل تناول المنشطات الذي تم إجرائه على اللاعب حسام دقدوق بعد مباراة الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا أمام المريخ السوداني جاء إيجابيا.'.

وأنعش الزمالك حظوظه في بلوغ الدور ربع النهائي بعدما دشن انتصارًا مهمًا على حساب الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، لحساب الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ونجح الزمالك في تحقيق أول انتصار له في دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، وهو أول انتصار في دور المجموعات بشكل مطلق منذ الفوز على تونمجيث السنغالي في أبريل 2021.

أهداف مباراة الزمالك والترجي

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد الترجي بتقدم الفارس الأبيض بهدفين دون مقابل، وذلك لحساب المجموعة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وافتتح سيف جعفر التسجيل لصالح الزمالك ضد الترجي في مباراة الفريقين، حيث سجل سيف جعفر الهدف الأول في الدقيقة التاسعة من زمن المباراة بعد تمريرة رائعة من زميله أحمد سيد زيزو.

وهذا هو أول هدف يحرزه الزمالك في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وأضاف أحمد سيز زيزو ثاني أهداف الزمالك ضد الترجي، من علامة الجزاء في الدقيقة 29 من زمن المباراة، بعدما تحصل سيف الجزيري على ركلة جزاء في الدقيقة 26 من زمن المباراة.

وفي الشوط الثاني قلّص الترجي نتيجة اللقاء عن طريق لاعبه رياض بن عياد في الدقيقة 57 من زمن المباراة.

وقبل نهاية المباراة، أمن سيف الجزيري انتصار الزمالك بإحرازه الهدف الثالث في المباراة لفريقه في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وبذلك رفع الزمالك رصيده من النقاط إلى 4 نقاط، ليتقدم إلى المركز الثالث في ترتيب المجموعة، خلف الترجي المتصدر برصيد 9 نقاط وشباب بلوزداد الجزائري الوصيف برصيد 6 نقاط، فيما يتذيل المريخ السوداني ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.

الزمالك ينعش آماله في التأهل بدوري أبطال أفريقيا بفوز مهم على الترجي التونسي

الزمالك يواجه الترجي التونسي في لقاء الفرصة الأخيرة بأبطال إفريقيا.. اليوم

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء| الزمالك والترجي أبرز المواجهات.. وأولى لقاءات الإياب بدوري أبطال أوروبا

الزمالك ضد الترجي.. خليل البلوشي يعتذر عن عدم التعليق على المباراة