رسميًا ..الدحيل القطري يعلن ضم فرجاني ساسي

أعلنت إدارة نادي الدحيل القطري، اليوم الخميس، بشكل رسمي، إكمال اجراءات تعاقدها مع المحترف التونسي فرجاني ساسي بعقد احتراف لثلاث لمواسم قادمة في صفقة إنتقال حر.

بدأت مسيرة ساسي المولود في 18 مارس 1992م، مع نادي الصفاقصي التونسي والذي انتقل منه إلى تجربة احتراف في الدوري الفرنسي مع فريق ميتز، خاض بعدها تجربة في تونس مع نادي الترجي التونسي الذي انتقل منه إلى نادي النصر السعودي ثم الزمالك المصري.

وظهر فرجاني في بطولة كأس العالم روسيا 2018 مع منتخب بلاده ونجح في احراز هدف لمنتخب بلاده في شباك المنتخب الانجليزي.

الزمالك يصعد رسميًا ضد فرجاني ساسي.. ويرفع ملف اللاعب لـ«فيفا»

أكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب أنها رفعت ملف اللاعب التونسي فرجاني ساسي بالكامل للفيفا للفصل في موقف اللاعب الذي لم يستكمل عقده مع النادي حتى انتهائه بنهاية الموسم الحالي في مصر وفقا لبنود تعاقده.

الزمالك يصعد            

وتستند اللجنة المكلفة في شكواها إلى خطاب اتحاد الكرة لنادي الزمالك الذي يؤكد أن الموسم الحالي سوف ينتهي في 26 أغسطس 2021 وكذلك موقع الفيفا TMS الذي جاء فيه انتهاء الموسم في مصر نفس الموعد السابق.

وأكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أنها قد أودعت كامل مستحقات اللاعب المتبقية في حساب اللاعب في المدة القانونية، بعد خصم قيمة الضرائب وفقا للقوانين المصرية والجزاءات الموقعة على اللاعب من المجالس السابقة وفقا للائحة النادي مثل كل اللاعبين.

وكانت اللجنة قد قامت بإخطار اللاعب بسداد كافة مستحقاته وضرورة الانتظام في التدريبات مع الفريق حتى نهاية عقده بنهاية الموسم، ولكن اللاعب غادر للانضمام لمنتخب بلاده قبل مواعيد الأجندة الدولية ولم يعد، وأرسل عن طريق المحامي الخاص به ما يفيد أن الموسم انتهى بالنسبه له في 30 مايو 2021 بالمخالفة لنصوص التعاقد.

فرجاني ساسي فرجاني ساسي

فرجاني ساسي فرجاني ساسي

وجهة مفاجئة لـ فرجاني ساسي بعد الرحيل عن الزمالك

فرجاني ساسي يودع الزمالك رسميا: «الفترة الأفضل في حياتي»