رسميًا.. الرياضة السعودية تحرم نادي الاتفاق من الدعم الخاص بمبادرة الحضور الجماهيري

قررت وزارة الرياضة، حرمان نادي الاتفاق من الدعم الخاص، بمبادرة الحضور الجماهيري التابعة لاستراتيجية دعم الأندية الرياضية لمباراة (الاتفاق والهلال) والبالغة مليون ريال.

وأوضحت صحيفة 'عكاظ' السعودية، إن وزارة الرياضة، حرمان نادي الاتفاق من الدعم الخاص، بمبادرة الحضور الجماهيري التابعة لاستراتيجية دعم الأندية الرياضية، وتوجيه إنذار لإدارة النادي لعدم التزامها بالخطوات التنظيمية المعتمدة.

وجاء ذلك في إيضاح من وزارة الرياضة بشأن ما تم تداوله من تكدس عدد من الجماهير قبل مباراة الاتفاق والهلال في ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وجاء البيان الصادر، من وزارة الرياضة، على النحو التالي:

إشارة إلى ما تم تداوله حول تكس عدد من الجماهير قبل مباراة الاتفاق والهلال في المباراة المؤجلة من الجولة 20 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي أقيمت الأربعاء 11 مايو 2022م على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

و بناء على الإيضاح الوارد من إدارة الملعب وما تضمنه المحضر التنسيقي قبل المباراة والذي نص في أحد بنوده على عدم توزيع تذاكر مدانية في يوم المباراة وحيث أن نادي الاتفاق قد خالف ذلك بإعلانه توزيع تذاكر مجانية للجماهير في يوم اللقاء إضافة لعدم توفيره العدد الكافي من المنظمين فقد تقرر حرمان نادي الاتفاق من الدعم الخاص بمبادرة الحضور الجماهيري، التابعة لاستراتيجية دعم الأندية البالغة مبلغ مليون ريال لمباراته الدورية أمام الهلال يوم الأربعاء بسبب مخالفته لبند منع توزيع تذاكر مجانية في يوم المباراة، الأمر الذي تسبب في تكدس عددٍ من الجماهير قبل مواجهة الفريقين على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وتوجيه إنذاراً لإدارة نادي الاتفاق لعدم التزامها بالخطوات التنظيمية المعتمدة من قبل الوزارة.

الأزمة تتفاقم.. أزارو يترك الاتفاق ويعود إلى المغرب.. والنادي يهدد بالشكوى

ترتيب الدورى السعودي ..الهلال يطارد الاتحاد على الصدارة بثنائية الاتفاق