رسميًا.. الزمالك يعلن خوض نهائي كأس السوبر المصري أمام الأهلي

أغلق نادي الزمالك الباب أمام التأويلات بشأن احتمالية عدم خوضه نهائي كأس السوبر المصري أمام الأهلي، غدًا الخميس، مؤكدًا خوضه اللقاء.

وقال نادي الزمالك، في بيان صادر عنه، «ويؤكد نادي الزمالك ومجلس إدارته أنه وانطلاقًا من أواصر المحبة والاحترام والتقدير الراسخ لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة قيادة وشعبًا واحترامًا لتعهداتها يؤكدون خوضهم المباراة النهائية لكأس السوبر المصري احترامًا وتقديرًا للجهود المبذولة من دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة وتصميمًا منهم على إنجاح هذه النسخة من البطولة تحت رعاية مجلس أبو ظبي الرياضي».

وأضاف النادي: «ويؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك على أن دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وأجهزتها المعنية قاموا على تنظيم البطولة الحالية والبطولات السابقة بأقصى درجات الاحترافية مطابقة للمعايير الدولية من الناحية التنظيمية وجودة الملاعب وحسن وكرم الضيافة والتي ليست بغريبة عن دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة».

نهائي كأس السوبر المصري

ومن المقرر أن يواجه الزمالك غريمه الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري، يوم الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وكان الزمالك قد فاز على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية.

ولحق الأهلي بالزمالك في نهائي كأس السوبر بانتصاره الصعب على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف.