رسميًا.. المغرب يحتج على ظلم حكم مباراة فرنسا بنصف نهائي كأس العالم

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، اليوم، الخميس، تقدمه باحتجاج رسمي الى الاتحاد الدولي للكرة ضد حكم مباراة فرنسا، التي جرت أمس الأربعاء في نصف نهائي كأس العالم.

وجاء بيان الاتحاد المغربي كالتالي: احتجت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم (الاتحاد) بقوة على تحكيم مباراة المنتخب المغربي أمام المنتخب الفرنسي، بقيادة (المكسيكي) السيد سيسار أرتورو راموس بالازويلوس، موضحا أنه بعث رسالة الى الهيئة المختصة تضمنت الحالات التحكيمية التي حرمت المنتخب المغربي من ضربتي جزاء واضحتين بشهادة المختصين في التحكيم.

وأضاف البيان : 'الجامعة استغربت في نفس الوقت من عدم تنبيه غرفة الفار (حكم الفيديو المساعد) لذلك، وتؤكد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم انها لن تتوانى في الدفاع عن حقوق منتخبنا مطالبة بالانصاف في اتخاذ الإجراءات اللازمة بشان الظلم التحكيمي الذي مورس على المنتخب المغربي في مباراته ضد المنتخب الفرنسي، برسم نصف نهاية كأس العالم'.

ويحتج الاتحاد المغربي لكرة القدم، على عرقلة المهاجم سفيان بوفال داخل المنطقة من قبل المدافع ثيو هرنانديز، وبدلا من احتساب ركلة جزاء منح بطاقة صفراء لمهاجم أنجيه الفرنسي، أما الحالة الثانية فتتعلق بمسك أوريلين تشواميني للاعب الوسط سليم أملاح اثر ركلة ركنية.

«العرب ايد واحدة».. نجوم الفن يدعمون منتخب المغرب رغم الخسارة من فرنسا

صحف المغرب تتفاخر بالأسود رغم الخسارة أمام فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022