رسميًا.. المنتخب الأولمبي يلتقي زامبيا 22 و27 مارس في تصفيات الأولمبياد

تقرر إقامة مباراتي المنتخب الأولمبي مع نظيره الزامبي، يومي 22 مارس باستاد الدفاع الجوي، الساعة السادسة مساءً، و27 مارس في مدينة نيدولا بزامبيا الساعة السادسة أيضًا بتوقيت القاهرة.

وتقام المباراتين ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالمغرب، وهي البطولة المجمعة التي يتأهل منها أول ثلاثة منتخبات إلى أولمبياد «باريس 2024» بينما يلعب صاحب المركز الرابع مع نظيره من آسيا على البطاقة الرابعة.

وجاء الاستقرار على موعد المباراتين بناءً على رغبة المنتخبين من خلال مخاطبات رسمية، ويعتبر الجهاز الفنى للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي ميكالي المدير الفني نفسه في حالة انعقاد مستمر استعدادًا للجولة الحاسمة والمهمة في مسيرة المنتخب نحو تحقيق الحلم الأولمبي.

ويتابع محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، كافة الترتيبات والتجهيزات الفنية مع ميكالي والشؤون الإدارية مع محمود حرب المدير الإداري.

ويضم جهاز المنتخب الأوليمبي كلا من: ميكالي المدير الفني وتياجو المدرب العام ووائل رياض المدرب المساعد وسيد السويركي مدرب للحراس وليونياردو مخطط أحمال وجواو محلل الأداء ومحمود حرب المدير الإداري وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامي، وطارق سليمان رئيس الجهاز الطبي وصلاح عاشور أخصائي العلاج الطبيعي وقاسم قدري أخصائي التأهيل وخالد سرحان المترجم وعمر سلمان الإدارى وأحمد محمد وأحمد شوقي للتدليك وعيد سليمان ومحمد عيد للمهمات.

السيد السويركي مدربًا لحراس المنتخب الأولمبي

أول رد من الحضري على اتحاد الكرة بعد أزمة رحيله عن المنتخب الأولمبي

محمد بركات يكشف كواليس رحيل الحضري عن المنتخب الأولمبي.. مفاجأة لاتحاد الكرة

منتخب مصر الأولمبي يفوز على الجابون بثلاثية وديا