رسميًا.. الهلال السعودي يعلن رحيل مدربه رامون دياز

أعلن نادي الهلال السعودي،منذ قليل  رحيل مدربه الأرجنتيني رامون دياز، بعد انتهاء بطولة دوري روشن هذا الموسم.

ونشر نادي الهلال السعودي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' صورة للأرجنتيني رامون دياز مع لاعبي الهلال معلقاً عليها،«شكرا رامون دياز على كل شئ».

ميسي يحدد موعد السفر إلى الرياض للانضمام لـ الهلال السعودي

كشف تقرير صحفي سعودي، عن موعد سفر الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى المملكة العربية السعودية للانضمام لصفوف الهلال السعودي.

وأوضح التقرير إن ليونيل ميسي سيطير إلى المملكة العربية السعودية عقب نهاية مباراة باريس سان جيرمان وكليرمون فوت التي ستنطلق بعد قليل في إطار الجولة الأخيرة للدوري الفرنسي.

وأعلن الصحفي الإسباني، ألبيرتو ماسنو، إن نادي الهلال السعودي أتم التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بشكل رسمي.

وأوضح الصحفي الإسباني، ألبيرتو ماسنو، أن الزعيم السعودي يريد أن يعلن عن التعاقد مع ليونيل ميسي في يوم الثلاثاء الموافق 6 يونيو الجاري.

وتابع الصحفي الإسباني، إن ليونيل ميسي، يريد الاعلان عن وجهته المقبلة سريعا، وأن لا يريد أن يحول القرار بشأن فريقه الجديد إلى مسلسل طويل وممل.

وكان ليونيل ميسي قد أكد في وقت سابق، للثلاثي سيرجيو بوسكيتس، جوردي ألبا، سيرجي روبرتو، أنه لم يتلقى من نادي برشلونة الإسباني، أي عرض رسمي حتى الآن.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رحيل النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، عن حديقة الأمراء بشكل رسمي، عقب نهاية الموسم الجاري 22-2023.

وجاء البيان الصادر عن البي اس جي، على موقع 'تويتر'، كالتالي:' يود باريس سان جيرمان أن يتقدم بجزيل الشكر لصاحب الكرات الذهبية السبع والذي فاز مع النادي بكأس السوبر وبطولة الدوري الفرنسي لمرتين.'.

من جهته، قال ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي : 'مساهمة ميسي في باريس سان جيرمان وفي الدوري الفرنسي لايمكن التقليل منها ونحن نتمنى له ولعائلته الافضل'.

وواصل :' أود شكر ليونيل ميسي على موسمينه ، رؤية صاحب سبع كرات ذهبية يلعب في باريس في البارك دي برانس ويحقق دوريان متتاليين ويجعل شبابنا يقتدون به لقد كان امر مذهل'.

من جانبه، قال ليونيل ميسي : 'شكرًا للنادي ولمدينة باريس على هذين العامين ، أتمنى لهم الأفضل في المستقبل'.

الهلال السعودي يحصل على توقيع ميسي ويحدد موعد الإعلان عن صفقة القرن

برشلونة أم الهلال.. ميسي يحسم وجهته المقبلة بعد رحيله عن باريس

الهلال السعودي يزاحم النصر لشراء زميل محمد صلاح في ليفربول

برشلونة أم الهلال.. ميسي يحسم وجهته المقبلة بعد رحيله عن باريس

رسميا.. رحيل راموس عن باريس سان جيرمان

الاتحاد السكندري يجدد عقد هشام صلاح خمس مواسم

غزل المحلة يفوز على الاتحاد السكندري بثنائية في الدوري

الأهلي ينعى مشجع الاتحاد السكندري ضحية مدرج صالة حسن مصطفى

رسميا.. الاتحاد السكندري يعلن تمديد عقد مابولولو

أشرف صبحي يستقبل مجلس إدارة الاتحاد السكندري لمناقشة عدة ملفات هامة