رسميًا.. الهلال السعودي يعلن ضم البرازيلي مالكوم

أعلن نادي الهلال السعودي، منذ قليل، عن تعاقده رسميا مع المهاجم البرازيلي مالكوم لاعب زينيت الروسي، لتدعيم صفوف زعيم آسيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال السعودي على «تويتر»، مقطع فيديو للإعلان عن تعاقده مع مالكوم، معلقا عليه: «راقـص يكمل رحلة الفرح مع أبناء السامبـا».

الهلال السعودي يناور بـ 3 ورقات للضغط على مبابي

يبذل مسؤولو نادي الهلال السعودي محاولات جادة من أجل حسم صفقة التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقًا لـ بن جاكوبس، خبير الانتقالات في أوروبا، والذي أكد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' أن الوفد السعودي المتواجد حاليا في باريس سيبذل قصارى جهده لإقناع مبابي بعرض مرن للغاية، وأن الاتفاق سيضغط على كيليان عبر ثلاثة محاور.

أكد بن جاكوبس أن الهلال وعد مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد مجانا في 2024، مع منحه امتيازات مالية ضخمة بعد رحيله في صورة عقد للترويج للسياحة في المملكة.

وشدد على رغبة الناديين الفرنسي والسعودي في حسم الصفقة قبل انتهاء شهر يوليو الجاري، لأن مبابي سيضمن الحصول على مكافأة ولاء قدرها 60 مليون يورو إذا ظل لاعبا في باريس بحلول الأول من أغسطس المقبل.

واصل بن جاكوبس تقريرة بأن مبابي يميل للبقاء لأنه يعتبر الموسم المقبل بمثابة وداع لباريس التي تستضيف دورة الألعاب الأولمبية.

وأوضح أن مسؤولي الهلال لا يرتكزون على إغراء مبابي بالمال فقط، بل ضرورة التفكير أيضا في عواقب استمراره مع سان جيرمان، وكذلك رد فعل جماهير الفريق على الضجة التي أثارها.

أتم بن جاكوبس بأن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، يراقب كل الأحداث بصمت تام، لأن الثقة بينه وبين مبابي اهتزت بشدة، بعدما قرر النجم الفرنسي تجديد عقده في اللحظات الأخيرة قبل حلول صيف 2022.