رسميًا.. برشلونة يعلن تعاقده مع أجويرو حتى 2023

أعلن نادي برشلونة الإسباني، تعاقده مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي، وهداف الفريق التاريخي، الذي رحل عن فريقه بنهاية الموسم الجاري.

تفاصيل تعاقد برشلونة مع أجويرو

وأوضح نادي برشلونة، عبر الموقع الرسمي له، أن اللاعب سيوقع عقدًا حتى نهاية موسم 2022-23 وبلغت قيمة شرائه 100 مليون يورو، مشيرًا إلى أن برشلونة وسيرجيو أجويرو، توصلا إلى اتفاق بشأن انضمام اللاعب للنادي اعتبارًا من 1 يوليو عندما ينتهي عقده مع مانشستر سيتي.

ووقع اللاعب عقدًا حتى نهاية موسم 2022-23، وتم تحديد شرط الشراء الخاص به بمبلغ 100 مليون يورو، على أن يتم تقديمه اليوم الإثنين، بعد توقيع العقد ثم جلسة تصوير في الملعب في كامب نو، ويليها مؤتمرًا صحفيًا.

أجويرو يجتاز الكشف الطبي

ووصل أجويرو في الساعات الأولى من صباح اليوم إلى مدينة برشلونة، من أجل إجراء الفحص الطبي قبل التوقيع على العقود الرسمية.

أجويرو يجتاز الكشف الطبي أجويرو يجتاز الكشف الطبي

أجويرو يجتاز الكشف الطبي أجويرو يجتاز الكشف الطبي

أجويرو يودع مانشستر بخسارة أبطال أوروبا

يذكر أن أجويرو، توج مع مانشستر سيتي هذا الموسم ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، وكأس كاراباو، بينما خسر لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام تشيلسي، في نهائي البطولة.

مانشستر سيتي يصنع تمثالًا لـ أجويرو

وأعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في وقتٍ سابق، رحيل النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، عن السكاي بلو بنهاية الموسم الجاري، مشيرًا في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، إلى إن إدارة النادي ستصنع تمثالا للأرجنتيني أجويرو، وسيوضع بجانب التماثيل الخاصة بالثنائي، دافيد سيلفا و كومباني.

باتيستا: مجموعة الأرجنتين في الأولمبياد الأقوى .. ومن الصعب ضم ميسي وأجويرو

أجويرو يقترب من الانضمام لبرشلونة في الصيف

أجويرو عقب خسارة دوري أبطال أوروبا أجويرو عقب خسارة دوري أبطال أوروبا

أجويرو لاعبًا في برشلونة