رسميًا.. بروكسي يحتج على تأجيل لقاء الزمالك بكأس مصر

احتج نادي بروكسي، رسميا، على قرار الاتحاد المصري لكرة القدم، بتأجيل مباراته ضد الزمالك بدور الـ 32 لبطولة كأس مصر، للموسم الكروي الحالي.

وأصدر نادي بروكسي، بيانا رسميا، أعلن خلاله رفضه تأجيل اللقاء، إذا كان سبب التأجيل هو "عدم وجود اللاعبين الدوليين بفريق الزمالك"، لأنه يخالف ما جاء به جدول كأس مصر بدور الـ 32 لموسم 2023-2024 الذي نص على إقامة مباريات دور الـ 32 بدون اللاعبين الدوليين في المنتخب الوطني".

كما أوضح بروكسي، عدم تضمن خطاب التأجيل لموعد محدد لإقامة المباراة، الأمر الذي اعتبره يضر بمصلحة النادي، حيث لم يضع في الاعتبار أن الفريق أنهى مبارياته بدوري القسم الثاني "أ" يوم الأربعاء 8 مايو 2024، ومنذ ذلك الوقت والفريق في معسكر استعداد لمباراة الزمالك في دور الـ 32 لكأس مصر وفقًا للموعد السالف تحديده، وبناء عليه طالب بروكسي بتحديد موعد المباراة بشكل واضح.

وكان من المقرر أن تقام مباراة الزمالك وبروكسي، يوم 30 مايو الجاري على ملعب المقاولون العرب في الثامنة مساء، وتم تأحيلها إلى موعد يتم تحديده فيما بعد.

وكان اتحاد الكرة أعلن في وقتٍ سابق مواعيد مباريات دور الـ32 من كأس مصر، بإقامة مواجهة الأهلي والألومنيوم يوم 29 مايو الجاري، بينما يلعب الزمالك مع بروكسي يوم 30 من الشهر نفسه، ويلتقي بيراميدز مع النصر مساء يوم 31 من نفس الشهر.

وينطلق معسكر منتخب مصر بقيادة حسام حسن، يوم 28 مايو الجاري، إذ يواجه بوركينا فاسو يوم الخميس 6 يونيو باستاد القاهرة الدولي، ثم يخرج لمواجهة منتخب غينيا بيساو يوم الاثنين 10 من الشهر المقبل فى تصفيات كأس العالم 2026.