رسميًا.. تأجيل مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري

قررت رابطة الأندية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، تأجيل مباراة الأهلي وإنبي ، والتي كان مقررا لها 15 مارس الجاري ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وجاء قرار رابطة الأندية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، بتأجيل المباراة بعد اعتراض حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، على خوض المباراة، نظرا لاتفاقه مع الرابطة واتحاد الكرة على توقف الدوري يوم 12 مارس الجاري.

وحسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف محمود عبدالمنعم كهربا من التواجد في قائمة الأحمر استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.

وقال الناقد الرياضي، خالد الإتربي، إن محمود كهربا سيرافق بعثة الأهلي المسافرة للسعودية استعدادا لنهائي الكأس أمام الزمالك، بعد وساطة من أعضاء الجهاز الفني للفريق الأحمر.

وتابع الإتربي، إن اللاعب محمود كهربا يحظى بدعم كبير من جانب أعضاء الجهاز الفني، وسيتواجد في قائمة الأهلي المسافرة للمملكة يوم الأربعاء المقبل، ولكن مشاركته في المباراة من عدمها في يد المدرب السويسري مارسيل كولر.

وغاب اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، عن المارد الأحمر، خلال المباريات الثلاث الماضية أمام ميدياما وبلدية المحلة ويانج أفريكانز.